Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الريـاضيـة
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
الأخضر الأولمبي وعقبة فيتنام
لاعبو الأخضر الأولمبي بصوت واحد: احترام فيتنام سر هزيمته والتركيز مفتاح الفوز

اعتبر الحارس المتألِّق وليد عبد الله أنّ الحظ العاثر وحده الذي وقف نداً لمنتخبنا الأولمبي في مبارياته الثلاث السابقة، على الرغم من تفوُّق الأخضر فنياً وتهديده لمرمى خصومه بكرات وهجمات خطرة.

وقال إن مباراة فيتنام الليلة ستشهد وقوف الحظ لجانب الأخضر، متمنياً مؤازرة جماهير المنطقة الشرقية المعتادة.

من جانبه ذكر المهاجم فيصل السلطان أنه ليس مهماً من يلعب أساسياً بقدر ما يهم أولاً وقبل كل شيء تحقيق الأخضر للفوز ومواصلة مشواره مع الفوز في اللقاءين المقبلين أمام قطر ثم اليابان على أمل تعثر الأخير.

وأشاد السلطان بقدرات وخطة المدرب ناصر الجوهر قائلاً: الجوهر مدرب سعودي قدير غني عن التعريف، لقد استفدت منه الشيء الكثير، كما أن زيارة المدرب انجوس ونصائحه سوف نأخذها بعين الاعتبار.

قائد منتخبنا لاعب الوسط عبد اللطيف الغنام، أشار إلى أن المنتخب الفيتنامي من المنتخبات المتطورة في شرق آسيا، ونتائجه في مشواره بالتصفيات خير دليل، وقال: لكي نفوز على فيتنام، يجب علينا أن نحترم خصمنا ونلتزم بما يطلبه المدرب القدير ناصر الجوهر على مدار التسعين دقيقة، لا غنى عن الفوز في جميع مبارياتنا المقبلة اذا أردنا التأهل إلى بكين، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم .. سنلعب للفوز ثم ننتظر تعثر اليابان.

النجم الواعد عبد العزيز الدوسري أكد جاهزيته وقال: أمر مشاركتي يعود بالمقام الأول للمدرب وأنا جاهز .. ودعا الدوسري جمهور المنطقة الشرقية لتكرار مواقفه الداعمة القوية مع المنتخب ليتجاوز فيتنام وبعدها قطر، وأضاف: ما زال لدينا الكثير لنقدمه وننتظر الدعم والتشجيع من الجمهور.

كما أكد المدافع ماجد العمري أن مفتاح الفوز على فيتنام يكمن في التركيز من زملائه اللاعبين منذ البداية، وعدم ترك الفرصة للفيتناميين بمفاجأتهم، خاصة وأنهم يعتمدون على الكرات المرتدة، ويتميزون بالسرعة في الارتداد ونقل الكرات.

وقال العمري: لا شك أننا نحترم منتخب فيتنام لكن يجب علينا أن نفرض طريقة لعبنا وأسلوبنا عليه من البداية من خلال التركيز والضغط، فالفوز مطلب ضروري لنا لمواصلة المشوار على أمل التأهل إلى بكين بمشيئة الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد