Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الاقتصادية
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
موبايلي تضيف مشغلين جدداً في خدمة الاتصال المرئي الدولي

«الجزيرة» - الرياض

دشنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخراً خدمة الاتصال المرئي مع شركة فودافون في مصر وOrange في فرنسا وكذلك Proximus Belgacom البلجيكية و XL الإندونيسية وSK Telecom الكورية الجنوبية.

وتمكن هذه الخدمة المتطورة من إبقاء مشتركي موبايلي على اتصال عبر الصوت والصورة مع أقاربهم وأصدقائهم في مصر وغيرها من الدول خصوصاً في وقت الإجازات كما تعتبر وسيلة مثالية لتواصل الآباء مع أبنائهم أثناء دراستهم في الخارج وكذلك بين المغتربين.. وفي نفس الإطار فعَّلت موبايلي خدمة الرسائل المتعددة الوسائط MMS خلال التجوال الدولي مع شركة(One GmbH) النمساوية، حيث يستطيع مشتركو الشركتين الاستفادة من خدمة إرسال الرسائل المتعددة الوسائط سواء كانت صوراً أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية حتى حجم 400 كيلوبت، وذلك من السعودية أو النمسا.

وبتفعيل هذه الخدمة تكون موبايلي عززت ريادتها في المملكة من خلال تقديم خدمة الMMS خلال التجوال الدولي، حيث ارتفع عدد المشغلين الدوليين الذين وقعت معهم موبايلي عقود تفعيل التجوال الدولي للرسائل المتعددة الوسائط MMS ، إلى أكثر من 60 مشغلاً حول العالم.

وأوضح أحمد الهاشمي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق: (أن شركة موبايلي تسعى من خلال توقيع هذه العقود إلى توفير جميع الخدمات لمشتركيها وخصوصاً خدمات الاتصال المرئي والرسائل المتعددة الوسائط وغيرها من الخدمات ذات التقنية العالية، ليتسنى لهم الاستفادة منها في المملكة وعند سفرهم إلى هذه الدول).










 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد