Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الاقتصادية
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
ضمن مشروع تطوير جزيرة الريم بأبوظبي
(ركاء العقارية) تطلق (3) أبراج حديثة في سيتي سكيب دبي 2007

«الجزيرة» - الرياض

أوضح الدكتور عبدالرحمن الطاسان الرئيس التنفيذي لشركة ركاء العقارية ومقرها السعودية أن الشركة ستطلق خلال مشاركتها في (معرض سيتي سكيب دبي) ثلاثة أبراج سكنية مميزة وذلك ضمن مشروع تطوير جزيرة الريم في إمارة أبوظبي.

وقال إن الأبراج الثلاثة تقع على مسافة لا تزيد عن كلم واحد من أبوظبي وتطل على الواجهات البحرية للجزيرة وتحيط بها مساحات خضراء من جوانبها الأخرى.

وأضاف الطاسان: إن إطلاق الأبراج يأتي ضمن مواكبة الشركة للنهضة العقارية التي تعيشها أبوظبي، كما أنها تمثل ترجمة عملية لخطط الشركة التنموية في مجال التطوير العقاري. وقال: لقد حرصنا على أن تتسم الأبراج الثلاثة بمزيج من التناغم ما بين روعة التصميم الهندسية والمعايير العالية للنوعية والحرفية التي عرفت بها مشاريع ركاء التي توفر خيارات ممتازة للمهتمين من المستثمرين أفراداً أو مؤسسات. وأضاف: لدينا طموحات كبيرة ونحن على يقين أننا سنحققها في سوق أبوظبي العقارية بإذن الله. مشيداً إلى أن المؤشرات تبشر بمستقبل زاهر لهذا السوق.

يذكر أن الأبراج الثلاثة التي ستطلقها شركة ركاء العقارية تحمل أسماء مارينا توليب، داينستي وفالكوت كريست، وهي مجهزة بأنظمة ذكية وتطل جميعها على البحر من جهة وعلى غابات القرم (المنغروف).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد