Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/09/2007 G Issue 12760
الريـاضيـة
الاربعاء 23 شعبان 1428   العدد  12760
(راكان) نال رضى المدرب الهولندي وبات قريباً جداً من ارتداء قميص الرفاع البحريني رسمياً
أولاريو يبدأ الليلة تجهيز الهلال للطائي وسط غياب عناصري كبير ومؤثر ويراقب الأولمبيين

كتب - طارق العبودي

يعاود لاعبو فريق الهلال الكروي مساء هذا اليوم نشاطهم التدريبي في الملعب الرديف بنادي الرياض بعد أن تمتعوا يومي الاثنين والثلاثاء براحة تامة منحها لهم الجهاز الفني تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية وتوجوها بتصدر المجموعة الخليجية الثانية والتأهل بجدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي.. مستثنياً من هذه الراحة من لديهم برامج علاجية أو تأهيلية إذ اكتفى بإراحتهم يوم الاثنين فقط.

وسيكون نشاط الليلة بداية تحضيرات الفريق الأزرق لملاقاة الطائي الخميس ما بعد المقبل في المباراة الدورية الثانية التي ستجمعهما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وبناءً على طلب المدرب كوزمين أولاريو سيتخلل الاستعدادات مناورة رسمية أمام الفريق الأولمبي غداً الخميس أو بعد غد الجمعة لرغبته في متابعة أبرز النجوم الأولمبيين تحسباً لضم البارزين منهم إلى فريقه، وهي المناورة التي سيكون مجبراً على لعبها بالبدلاء نظراً لغياب الدوليين الأربعة: القحطاني، والغامدي، وعزيز، والشلهوب، والمحترف الليبي طارق التايب الموجود في بلاده ضمن قائمة المنتخب الذي سيلاقي نظيره التوغولي الأسبوع المقبل إلى جانب لاعبي الأخضر الأولمبي: الغنام، والفريدي، والبيشي، والعبدالسلام).

وفي هذا الصدد تبدو مشاركة التايب مع الهلال أمام الطائي واردة بنسبة كبيرة جداً على اعتبار أن مباراة منتخب بلاده أمام توغو يوم الأحد المقبل، وسيعود للرياض يوم الإثنين ويتمرن مع زملائه في الهلال يومي الثلاثاء والأربعاء، في حين تبدو مشاركة الرباعي الدولي مشكوك فيها بل وصعبة جداً ما لم يشاركوا زملاءهم في مران الثلاثاء حسب تأكيد إدارة الكرة.

من جهة ثانية بات اللاعب الهلالي الشاب راكان البريهي 21 عاماً قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص فريق الرفاع الغربي البحريني بصفة رسمية ولمدة موسم رياضي كامل قابل للزيادة بعد أن نال رضى وإعجاب المدرب الهولندي (إلكو) الذي تابعه في مباراة ودية لعبها الرفاع مساء الاثنين، وسيكمل متابعته له في مباراة ودية ثانية هذا اليوم الأربعاء، وقد أوفدت الإدارة الهلالية مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان إلى البحرين بناء على طلب إدارة الرفاع للتباحث حول المدة والكيفية التي سيقضيها اللاعب محترفاً هناك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد