Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
فواصل

الهلال والاتفاق يسيران في البطولة الخليجية بشكل مطمئن نحو التأهل بإذن الله إلى دور الأربعة، كل التوفيق للزعيم وفارس الدهناء.

***

* التحكيم في بطولة الأندية الخليجية يكاد يخنق البطولة ويسقطها في هاوية الفشل.

***

* المحلل القطري في قناة art بدر بلال ظهر استياءه واضحاً من فوز الهلال على أم صلال بشكل استفز الجماهير السعودية وواصل خروجه عن شعوره بتعبيره عن عدم رضاه على فوز ياسر القحطاني بجائزة أفضل لاعب!!

***

* فريق الوطني استطاع أن يعيد ترتيب صفوفه سريعاً بعد خسارته المؤلمة أمام الهلال وكاد يهزم الاتحاد الذي وقف معه الحظ ليخرج فائزاً بالتعادل مع أبطال تبوك.

***

* الاتفاق مطالب اليوم بالفوز على فريق الجزيرة الإماراتي لاعتلاء صدارة المجموعة والتأهل لدور الأربعة في بطولة أندية مجلس التعاون بعيداً عن حسابات فارق الأهداف وبطاقة أفضل ثاني.

***

* مطلوب من لجنة المنتخبات إلقاء نظرة عاجلة على المنتخب الأولمبي وإنقاذه من تخبطات مدربه بندر الجعيثن قبل أن تتلاشى الآمال في بلوغ أولمبياد بكين فالجعيثن لازال يستدعي مزيداً من اللاعبين الجدد ويستبعد آخرين مما يؤكد عدم وضوح الرؤية لديه حول إمكانيات اللاعبين ويشير إلى عدم ثقته بالمجموعة التي تمثل المنتخب.

***

* لولا التحكيم في المباراة الأولى لكان الاتحاد في وضع (نقطي) سيئ للغاية حيث ظهر أمام الصاعدين نجران والوطني بمستوى متواضع للغاية مما يشير إلى أن مدربه كندينو يواجه خطر الإبعاد في أي لحظة لعدم قدرته على استثمار قدرات لاعبيه وإهداره الأموال والوقت في معسكر سويسرا دون أي نتيجة فنية تذكر.!


















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد