Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
نقاط من البطولة

تواجد مدرب الفريق الهلالي البرازيلي باكيتا في المدرج وتابع الفريق والمستوى الرائع الذي قدمه نجوم الفريق وتذكر باكيتا الأيام التي قضاها مع الهلال.

* الحارس الهلالي حسن العتيبي قدم مستوى جيداً خلال اللقائين الماضيين وانقذ العديد من الكرات الخطرة.

* أجلت اللجنة الإعلامية حفلها الذي كان مقرراً إقامته مساء أمس الجمعة، حيث جاء هذا التأجيل بسبب ارتباطهم مع الفريق في حفل السفارة الذي أعدته للبعثة الهلالية.

* قدم لاعبو الفريق الهلالي التهاني لفريق الكويت الكويتي بمناسبت فوزه، كما رد الكويتيون بالمثل على فوز الفريق الهلالي ومواصلته في التصفيات وانحصار المنافسة بين الفريقين.

* حمل رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الرقم 9 وهو على مقعد الاحتياط، ويهدف سموه بأن حمله لرقم 9 تأكيد على أنه لايوجد أي خلاف بينه وبين سامي.

* جميع الإعلاميين كانوا يتابعون نتائج الدوري السعودي في جولته الثانية.

* ألغت إدارة نادي الهلال مأدبة الغداء الذي كانت تحضره للفريق عقب انتهائه من مشاركته الثانية أمام أم صلال، إلا أن الإدارة رأت إلغاء مأدبة الغداء والاكتفاء بحفل السفارة.

* الكاركاتير الذي نشر عن سامي الجابر في عدد الأمس والكرة السعودية تودع سامي كان معبراً بعد أن شاهده لاعبو الفريق وهم يقولون له كفيت ووفيت ياسامي.

* الزملاء الإعلاميين في الكويت استغربوا من نظام الفندق عندما قدموا لهم الملابس للغسيل وقالوا لهم بعد ثلاثة أيام مما أوقعهم في حرج ومغادرة البعض بدون ملابسه بسبب الغسيل.

* أمين عام نادي مسقط العماني ورئيس البعثة عبدالله الوهيبي قال: إن الحكم ظلم فريقه أمام الكويت الكويتي باحتسابه ضربتي جزاء وحرم فريقه فرصة المنافسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد