Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
مشيداً ب(الجزيرة) ومنوهاً بطرح العلولا.. نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي:
نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرياضية السعودية ولا ننسى مواقفها التاريخية مع الكرة العراقية

قدَّم اتحاد الكرة العراقي الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على مواقفهما الداعمة ومساهمتهما الفعّالة في إعداد المنتخبات العراقية وتذليل كل العقبات التي تعترضها.

جاء ذلك في خطاب تلقته (الجزيرة) من نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي ناجح حمود حريب أشاد فيه بما تطرحه (الجزيرة) وحيا مواقفها العربية، كما أثنى في الخطاب على ما طرحه الزميل الكاتب نزار العلولا في مقاله بعنوان: (نداء من العراق).. وفيما يلي نص الخطاب:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى: جريدة الجزيرة السعودية الغراء.. المحترمين

م - شكر وتقدير

نهديكم أطيب تحياتنا ونتمنى لكم دوام الموفقية

نشرت جريدتكم الغراء قبل أيام مقالاً بعنوان: (نداء من العراق) للكاتب نزار العلولا دعا فيه إلى رفع الحصار عن اللعب في العراق.

وفي الوقت الذي نقدِّر فيه عالياً مبادرة جريدتكم الغراء بطرح هذا الموضوع ومعالجته فإننا لا نستغرب أبداً من جميع الإخوة في المملكة العربية السعودية تبني قضايا كرة القدم العراقية وفي جميع مفاصلها وأن ما تحقق لكرة القدم العراقية ما كان ليحدث إلا من خلال تبني الإخوة في المملكة لطروحات وأفكار وآراء الاتحاد العراقي لكرة القدم ابتداء من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وأمينه العام السيد عثمان السعد وبقية الإخوة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم.

ولا يمكن أن ننسى مواقف الإخوة في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين وقفوا معنا في كل احتياجاتنا وذللوا بتعاونهم الكثير من العقبات مما ساهم مساهمة فعّالة في إعداد منتخباتنا الوطنية وتأهيلها للمشاركات الخارجية من خلال إقامة المعسكرات التدريبية.. كما أن إدارات الأندية السعودية كانت سباقة في مد يد العون لاتحاد كرة القدم في العراق بالشكل الذي مكّنه من القيام بمهامه.

ولا نريد أن نبخس الإعلام السعودي الرائد حقه وعلى مختلف مستوياته في تبني قضايا كرة القدم العراقية وإسنادها على جميع المستويات الإدارية والفنية والتنظيمية مما ساهم في تحقيق الإنجازات.

وعليه وباسم أسرة اتحاد كرة القدم العراقية وجماهير اللعبة أحيي مواقف جريدتكم الغراء وأتقدم من خلالكم بأسمى آيات العرفان والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وكافة الإخوة في الاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية السعودية وأبناء شعبنا السعودي الشقيق.

وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم.

ناجح حمود حريب

ناجح حمود حريب
النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد