Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
الهاشمي يحضر أول تدريبات فريق نجوم موبايلي في برشلونة

أدى فريق نجوم موبايلي أول تدريباته على ملعب أكاديمية نادي برشلونة، وقد ألقى مدرب الفريق الأسباني (أوستين) محاضرة عامة عن مهارات كرة القدم وعدد من قوانين اللعبة، تلا ذلك تدريبات لياقية مكثفة، بعد ذلك لعب الفريق على تقسيمتين تعرف المدرب من خلالها على إمكانات اللاعبين والمكان المناسب لكل لاعب، وقد أثنى المدرب على الحماس والاهتمام الذي أظهره اللاعبون خلال التدريب الأول وحرصهم على الاستفادة من هذا المعسكر. كما أدى اللاعبون تدريبهم الثاني صباح أمس الخميس والذي اعتمد فيه المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين ليتمكن من رسم خطة مناسبة وخلق توليفة متجانسة للمباراة الودية الأولى للفريق ضد فريق (جوبيتر الأسباني) مساء يوم أمس.

الأستاذ أحمد الهاشمي نائب الرئيس المساعد للتسويق في شركة موبايلي حضر أول تدريبات فريق نجوم موبايلي واطمئن على سير المعسكر في أول أيامه كما استمع لشرح مفصل من رئيس البعثة الأستاذ عصام بن عبدالله الخميس عن برنامج المعسكر، وأن كافة الإمكانيات تم تهيئتها وتوفيرها على أكمل وجه.

هذا وفي إطار البرنامج المعد للمعسكر حضر اللاعبون المباراة الودية بين نادي برشلونة الأسباني ونادي إنتر ميلان الإيطالي والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني بخمسة أهداف نظيفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد