Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
في منافسات المرحلة الثانية من بطولة الجوال (بلايستيشن) بالرياض
الهلال يحقق أولى بطاقات التأهل للنهائيات والنصر يستكمل انتصاراته

ظل النصر محتفظاً بصدارة نتائج البطولة الإلكترونية بحصول مشجعي الفريق الذين يلعبون بفانيلاته خلال اليومين الماضيين بطاقة التأهل الثالثة المؤهلة للنهائيات الأسبوع القادم بجدة معززاً بذلك مكانته المتفوقة بين الفرق المشاركة، وبعد طول انتظار أدخل مشجعو الهلال المحترفون في اللعبة الفرحة لقلوب جماهيرهم ومحبيهم بانتزاع أولى البطاقات التي تؤهله لتصفيات المرحلة الثالثة والدور قبل النهائي من بطولة الجوال (بلايستيشن) للأندية السعودية لكرة القدم التي تنظمها وترعاها شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع شركة سوني العالمية في صالة رعاية الشباب المغلقة بالدرعية وذلك في واحد من أبرز أحداث منافسات المجموعة الثانية ضمن فعاليات أول حدث رياضي إلكتروني من نوعه يقام على مستوى المنطقة.

المراقبون لأحداث مباريات الأمس التي جرت على ملعب الصالات المغلقة بالدرعية ينسبون الفضل في تحقيق أولى فرحات الهلاليين للجماهير الزرقاء التي ملأت معظم مقاعد الملعب وساندت لاعبيها حتى حققوا هذا الفوز المهم. وعبر مباريات اليوم الثالث لمنافسات المجموعة الثانية، تألق أكثر من 3000 مشترك يقودهم شغفهم بألعاب البلايستيشن وحبهم للعبة كرة القدم الأكثر شعبية بالمملكة بعد انتقال منافسات البطولة.

وكانت مباريات المجموعة الأولى من البطولة اختتمت في مدينة الدمام بتأهل ثلاثة لاعبين إلى التصفيات النهائية، حيث شهدت مدينة الدمام على مدى ثلاثة أيام أجواء حماسية وتفاعل الجمهور مع المباريات المقامة؛ ما أدى إلى إيقاد روح المنافسة بين المشاركين الذين بلغوا 4000 لاعب.

وتترقب الجماهير المحتشدة في مدينة الرياض حالياً نجم مباريات المجموعة الثانية، وكان الهلال قد صنف نجم مباريات المجموعة الأولى من بطولة كرة القدم الإلكترونية من خلال مشجعيه من اللاعبين المشاركين في البطولة، وجاء الاتحاد في المرتبة الثانية، في حين جاء النصر في المرتبة الثالثة. كما يحتل النصر حتى الآن المرتبة الأولى ضمن منافسات المرحلة الثانية بالرياض.

وكان (الجوال) قد استقطب لهذه البطولة الإلكترونية أكثر من 7000 مشترك منذ بداية التسجيل، استفادوا من خدمات SMS المجانية المقدمة من الجوال التي مكنتهم من الاشتراك في البطولة بشكل سهل.

وقد رصدت الاتصالات السعودية جوائز قيمة للفائزين في البطولة. ويرتدي كل مشارك خلال دوري الجوال (بلايستيشن) الملابس الرياضية الخاصة بناديه المفضل، ويعد دوري الجوال (بلايستيشن) لكرة القدم أول بطولة إلكترونية يتم تنظيمها بمستويات إلكترونية وفنية عالية على مستوى المنطقة بالتعاون مع شركة سوني العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد