Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الريـاضيـة
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
(الجزيرة) تفتح ملف غياب بشير عن التهديف
الرئيس اجتمع معه.. واللاعب اعترف بهبوط مستواه للخليفة

يبدو أن نجم وهداف الاتفاق صالح بشير يمر في مرحلة انعدام وزن، أو هبوط مفاجئ في مستواه، بدليل سلبيته في المباراتين الماضيتين واستبداله من قبل المدرب توني أوليفيرا وإحلال بديله ماجد عبدالواحد الذي رجح كفة الاتفاق في مباراة الوكرة بالهدف الثاني.

(الجزيرة) فتحت ملف اللاعب الاتفاقي صالح بشير مع الاتفاقيين بدءاً بالمدرب توني أوليفيرا ورئيس النادي عبدالعزيز الدوسري ومروراً بمساعد المدرب صالح خليفة وانتهاءً عند كابتن الفريق علي الشهري.

في البدء قال كابتن الفريق علي الشهري عن أسباب صيام بشير عن التهديف: إنها تعود إلى أن صالح لاعب معروف على الصعيدين الخليجي والعربي لذلك عرفت هذه الفرق طريقة لعب صالح ويطبق عليه المدافعون نظام رقابة صارمة للحد من تحركاته.

وأضاف: لكن صالح سيقول كلمته أمام الجزيرة لأنه يبقى لاعباً هدافاً وخطراً وعنصراً مهماً للفريق.

من جانبه ذكر مدرب الفريق البرتغالي توني أوليفيرا أن صالح بشير لاعب رائع وموهوب لكن في بداية الموسم يحتاج اللاعب أو المهاجم لوقت كاف كي يستعيد مستواه وقد يحتاج بشير إلى مزيد من التجانس والتفاهم مع برنس تاغو لكنه يبقى لاعباً مهما للفريق ويظل هدافاً خطراً وسوف نصبر عليه.

فيما أشار مساعد المدرب صالح خليفة إلى أن صالح جاء إليه وأقر بأن مستواه في تراجع ولكنه لا يعرف عن السبب، وقال: أنا أتوقع أن تكون مباراة الجزيرة هي التي ستعيد لنا الهداف بشير لعهده السابق.

وكشف عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أنه عقد اجتماعا مع صالح بشير للبحث معه عن أسباب تراجع مستواه جدد فيه الثقة بقدرات لاعبه.

وقال الرئيس الاتفاقي: كل اللاعبين الهدافين والكبار على المستويات المحلية والدولية يمرون في مرحلة التراجع في المستوى أو الصيام عن التهديف وقد يحتاجون إلى الوقت ليستعيدوا مستوياتهم ولكن تحديد الثقة وتأكيدها أمر غاية في الأهمية وبرأيي أن هذا ما يحتاجه صالح وأوافقك الرأي في توقعك أن تكون مباراة الجزيرة مباراة صالح بشير والأهم أن يفوز الاتفاق ويتأهل وأنا واثق تمام الثقة من أن صالح لاعب هداف وعنصر مهم سوف يستعيد حساسيته التهديفية وسيسجل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد