Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/09/2007 G Issue 12756
الاقتصادية
السبت 19 شعبان 1428   العدد  12756
شركة العثيم تعزز أنظمتها المعلوماتية بتوقيع عقد مع أوراكل

الرياض - «الجزيرة»

اختارت شركة العثيم القابضة - التي تملك واحدة من أكبر شركات تجارة التجزئة الغذائية في المملكة العربية السعودية - (أوراكل) كمزود استراتيجي لتقنية المعلومات لجميع شركاتها؛ وذلك من أجل تعزيز خطط التوسع في الشركة، كما أنها تأمل مضاعفة عملياتها في السنوات الخمس المقبلة ودعم وجودها في السوق المحلية. وسوف تكون مجموعة برامج الأعمال الإلكترونية E-Business Suite وتطبيقات أوراكل لبيع التجزئة بمثابة العمود الفقري لأكبر شركة تجزئة في المواد الغذائية والاستهلاكية في السعودية، كما تسمح مجموعة برامج أوراكل لشركات العثيم بتبني مجموعة التشغيل الأكثر فاعلية في أعمالها من خلال ما تقدمه من تسهيلات تضمن للعملاء خدمة على أكمل وجه.

وتم توقيع العقد في مقر شركة العثيم من قبل سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم ومن قبل شركة أوراكل الأستاذ عبدالرحمن الذهيبان نائب رئيس أوراكل للشرق الأوسط وإفريقيا، وبحضور الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم، والمهندس أعظم جنيد الله نائب الرئيس التنفيذي للمساندة في شركة أسواق العثيم.

وصرح المهندس أعظم جنيد الله بقوله: (لقد وجدنا في تقنية توحيد المقاييس، والتطبيقات والعمليات التي قدمتها أوراكل الدافع الأساسي وراء استراتيجية التوسع الناجحة، ونحن نتطلع إلى افتتاح أكثر من 50 منفذاً خلال السنتين المقبلتين، ومن المتوقع أن تدعم تطبيقات أوراكل هذا النمو بزيادة العائد على الاستثمار، وتطوير العمليات الوظيفية والعمليات التنفيذية، وخصوصاً عند التحول إلى شركة مساهمة، ودعم خدمة العملاء).

وأبان الأستاذ عبدالرحمن الذهيبان أنه (يسرنا أن نكون جزءاً من نجاح شركات العثيم، وهي تقوم بتطبيق عملياتها التوسعية، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تسويقية للملايين من العملاء الذين يتسوقون من أسواق العثيم، كما سوف نساعد الشركة على تقديم أعلى قيمة ممكنة للمساهمين).

الجدير بالذكر أن شركة العثيم القابضة تندرج تحتها: شركة أسواق العثيم وشركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري وأكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني، وتمتلك شركة أسواق العثيم أكثر من 77 فرعاً على مستوى المملكة، فيما تمتلك شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري خمسة مجمعات تجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد