Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/08/2007 G Issue 12745
الريـاضيـة
الثلاثاء 08 شعبان 1428   العدد  12745
بالملعب الرديف لنادي قطر
منتخبنا الأولمبي يجري آخر تدريباته قبل مواجهة العنابي غداً

الدوحة - المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي

أدى لاعبو منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم أولى تمارينهم مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف لنادي قطر الرياضي بالدوحة وذلك استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بين منتخبنا الأولمبي ومنتخب قطر الأولمبي يوم غد الأربعاء في مستهل مشوار المنتخبين في التصفيات النهائية المؤهلة الى دورة الألعاب الاولمبية في بكين 2008م.

وفي بداية التمارين قام مدير المنتخب الأولمبي عبد الله المصيليخ ومدرب المنتخب بندر الجعيثن بالاجتماع باللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهود خلال هذه المرحلة واستكمالا للمراحل السابقة من الإعداد، بالاضافة الى التركيز في التمارين من أجل تقديم المستوى المشرف في المباراة والسعي الى كسب نقاط المباراة.

ثم خضع اللاعبون لتمارين لياقية بإشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس فيريرا استمرت لمدة 20 دقيقة، بعدها أجرى مدرب المنتخب بندر الجعيثن العديد من التمارين الخاصة بتطبيق بعض الجمل التكتيكية لجميع الخطوط كما أجرى مناورة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين قبل أن تختتم التمارين بالإطالات والإحماء.

من جهة أخرى تعقد اللجنة الفنية الخاصة بالمباراة اجتماعا مساء غد الثلاثاء بفندق ماريوت الدوحة بحضور ممثلي المنتخبين وحكام المباراة لتحديد ألوان المنتخبين وتطبيق جوازات وأهلية اللاعبين واعتمادها، بالإضافة الى اعتماد بدء المباراة في تمام الساعة 6.45م.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد