Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/08/2007 G Issue 12745
الريـاضيـة
الثلاثاء 08 شعبان 1428   العدد  12745
فيما يعلن أولاريو الليلة قائمة (الوطني)
الهلال يضم نامي الأنصار بستة ملايين ريال..و ينقل تدريباته اليوم وغداً إلى الملز

كتب - طارق العبودي

ينقل فريق الهلال الكروي الأول تدريباته (اليوم وغداً) إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من الملعب الرديف بنادي الرياض بعد أن حصلت الإدارة الهلالية أخيراً على موافقة الجهات المختصة.

ويستعد الفريق الهلالي حالياً لافتتاح مشواره في الدوري الممتاز بملاقاة الوطني مساء الخميس في ذات الملعب وفي مباراة لن يتم نقلها عبر شاشات التلفزيون السعودي.

وكان مران الأمس الذي واصل فيه المدرب كوزمين أولاريو التركيز على المناورات الكروية قد شهد دخول النجم محمد الشلهوب في الدقائق الأخيرة من المناورة (على سبيل الاختبار) وقد تجاوزه (مبدئياً) وفق تأكيد الجهاز الطبي.

في الوقت الذي واصل ياسر القحطاني وعمر الغامدي تطبيق برنامجهم اللياقي على أن ينضم لهم اليوم خالد عزيز الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بعد أن بدأ يتماثل للشفاء من آثار الجراحة التي أجريت لقدمه.. فيما يحتاج محمد العنبر ليوم أو يومين إضافيين.

وسيعلن المدرب الليلة قائمة اللاعبين الذين اختارهم لمواجهة الوطني فيما سيعلن يوم الخميس قائمة من 26 لاعباً للتصفيات الخليجية في الدوحة وسيكون من بينهم القحطاني والغامدي وعزيز والشلهوب بطلب من المدرب الذي يرغب في إكمالهم البرنامج التأهيلي تحت إشرافه وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس.

وسلمت الإدارة البارحة جميع اللاعبين (الهواة) مرتباتهم ومكافآتهم المتأخرة.

وتلقت الإدارة الهلالية استدعاء للاعب الوسط الشاب سعد الذياب للانضمام لمعسكر منتخب المملكة للداسيات وسيغيب عن الفريق الهلالي قرابة أسبوعين.

وفي شأن آخر أوفدت الإدارة مدير أعمال اللاعب برونو اقنيليو (خوليو) إلى البرازيل لتعجيل إرسال بطاقة اللاعب حتى يتسنى له المشاركة يوم الخميس أمام الوطني رغم أن الهلاليون تلقوا تأكيدات بوصولها فجر اليوم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد