Al Jazirah NewsPaper Friday  07/07/2007 G Issue 12700
الريـاضيـة
السبت 22 جمادىالآخرة 1428   العدد  12700
فواصل

* اليوم تنطلق مباريات كأس الأمم الآسيوية في دورتها الرابعة عشرة، حيث تتجه أنظار أكثر من نصف سكان الأرض نحو هذه البطولة لمتابعة أحداثها.

* من سوء تنظيم البطولة الآسيوية أن منتخبنا الوطني لن يلعب مباراته الأولى إلا يوم الأربعاء المقبل أي بعد خمسة أيام من الافتتاح ثم يلعب مباراته الثانية بعد يومين فقط من مباراته الأولى.

* إذا كانت مباراة منتخبنا أمام نظيره الكوري الجنوبي تخضع لاعتبارات تنافسية خاصة فإن فوز منتخبنا على البحرين وأندونيسيا كافٍ لبلوغه الدور الثاني للبطولة وليس ذلك على منتخبنا بعسير.

* دخول الزميل الأستاذ صالح بن ناصر الحمادي في مجلس إدارة نادي أبها وترشيحه لمنصب نائب الرئيس مكسب كبير لهذا النادي العريق لما للأستاذ الحمادي من خبرة وتجربة رياضية وإدارية كبيرة مدعومة بتأهيل علمي عالٍ، حيث يحمل درجة الماجستير مما يجعل الأسلوب العلمي حاضر في إدارة شئون النادي بعيد عن الاجتهاد والعشوائية والارتجال الذي يغلب على عمل كثير من أنديتنا.

* توزيع تنظيم البطولة الآسيوية على أربع دول خطأ كبير ارتكبه الاتحاد الآسيوي لن يعود إليه مستقبلاً باعتراف رئيسه محمد بن همام.

* تسعى القناة الرياضية السعودية إلى دعم المنتخب بكل إمكاناتها وفتحت باب المشاركة للجماهير للتعبير عن مشاعرها ومؤازرة المنتخب في هذه المرحلة المهمة ولكن يصر البعض على إفساد هذه الجهود من خلال الإصرار على الحديث بعين النادي ولونه وليس بصوت الوطن ومصلحته. ولا يجب أن يكون عدم اختيار محمد نور للمنتخب سبب للتهجم على المدرب أو الانتقاص من اللاعبين الآخرين.

* نائب المشرف على كرة النصر قال إن إدارة ناديه تعاقدت مع لاعبين أجنبيين وتركت للمدرب حرية اختيار مركز اللاعب الثالث..!!

* الجهاز الطبي البرازيلي الهلالي الذي عجز عن تجهيز مصابي الهلال قبل النهائي وعلى رأسهم الدولي محمد الشلهوب تلقى عرضاً للعمل بنادي الاتحاد فور صدور القرار الهلالي بإلغاء عقود جميع أفراده..!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد