Al Jazirah NewsPaper Friday  05/07/2007 G Issue 12698
الاقتصادية
الخميس 20 جمادىالآخرة 1428   العدد  12698
ورش عمل للتعريف بخدمة «سامبا تداول» في عدد من المدن

الرياض - سعود الهذلي

نظم الجوال ورش عمل بمدينة الرياض وجدة والدمام بالتعاون مع (سامبا) وذلك للتعريف بخدمة تداول الأسهم (سامبا تداول) عبر الهاتف الجوال، والتى تتيح للمتداولين بالأسهم إمكانية تنفيذ عمليات البيع والشراء، وإتمام كافة العمليات المتعلقة بالتداول من خلال الهاتف الجوال.

وقال جميل الملحم، مدير عام التسويق بالجوال: (إن الجوال يقدم العديد من الخدمات لعملائه في قطاع الأعمال الذي يعتبر من القطاعات التي تحظى باهتمام الجوال، كما يحرص على تقديم الخدمات المتميزة لدعم هذا القطاع الحيوي).

ومن ناحية أخرى شهد العرض العديد من الخدمات الخاصة بقطاع الأعمال التي يقدمها (الجوال)، والتى منها خدمة 3G MVPN والتي توفر للشركات والمؤسسات إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بين موظفيها بأرقام مختصرة وتكلفة أقل. كما يقدم الجوال خدمة بلاك بيري Blackberry التي تبقي المستخدم على اتصال بالأشخاص والبيانات الخاصة به أثناء انتقاله.

هذا بالإضافة إلى خدمة شرائح البيانات، وهي عبارة عن شرائح خاصة بنقل البيانات تعتمد على نظام الرسائل القصيرة SMS وتقنية . GPRS

كما يقدم الجوال لعملائه من قطاع البنوك خدمة الجوال المصرفي التي تربط البنك بأجهزة الصراف الآلي عن طريق تقنية . GPRS

هذا بالإضافة إلى خدمة جوال الأعمال التي يقدم الجوال لعملائه من خلالها خطة تسعيرية خاصة تسمح لمستخدميها التواصل مع شركائهم بالمملكة بأقل التكاليف داخل شبكة الجوال. بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة الأخرى مثل خدمة الفاتورة المقسمة والتخفيض الكمي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد