Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/06/2007 G Issue 12684
الريـاضيـة
الخميس 06 جمادىالآخرة 1428   العدد  12684
توقيع عقد القحطاني خلال يومين
الخلاف يعصف باتفاق الاتحاد والقادسية حول السالم

جدة - حمود البقمي

تنتظر إدارة نادي الاتحاد رد الإدارة القدساوية على العرض المقدم لانتقال المهاجم يوسف السالم لصفوف الفريق الاتحادي الموسم القادم. إلا ان نقطة الخلاف التي من الممكن ان تعصف بالاتفاق هي رغبة القدساويين بأن يكون الانتقال لموسم واحد بنظام الاعارة فيما تصر إدارة نادي الاتحاد على الحصول على اللاعب بالانتقال النهائي وتوقيع العقد لخمس سنوات قادمة.

هذا ويبذل منصور البلوي جهوداً كبيرة لاقناع القدساويين خصوصاً انه يرتبط بعلاقة جيدة مع رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت الذي يسعى هو الآخر إلى إقناع كبار أعضاء شرف نادية بقبول العرض الاتحادي الكبير الذي يفوق خمسة ملايين ريال غير حصة اللاعب.

من جهة أخرى أشارت مصادر «الجزيرة» إلى توصل المفاوض الاتحادي إلى اتفاق مع إدارة الاتفاق على اعارة النجم الاتفاقي الدولي عبد الرحمن القحطاني الموسم القادم لنادي الاتحاد وسيتم توقيع العقد خلال اليومين القادمين. من جهة أخرى لا يزال اسم المدرب القادم في ملف (خاص) بمكتب منصور البلوي الذي يحمل مدربين من أمريكا اللاتينية وتحديداً من الأرجنتين والبرازيل. وسيفتح الملف بكامل ما يحتويه من اتفاقيات مع المدربين واللاعبين الاجانب بعد الجمعية العمومية للنادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد