Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/06/2007 G Issue 12684
الريـاضيـة
الخميس 06 جمادىالآخرة 1428   العدد  12684
وقع مع القادسية لمدة عام مقابل 15 ألف دولار
المدرب كارلوس الينهو لا يعد القدساويين ببطولات

الدمام - سامي اليوسف

وقعت إدارة نادي القادسية مع المدرب البرتغالي كارلوس الينهو لمدة موسم واحد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وسوف يتقاضى راتبا شهريا يفوق الـ15 ألف دولار، ومن المفترض أن يعود إلى بلاده في غضون اليومين القادمين بعد أن اجتمع بعضو مجلس الإدارة خالد الذوادي تباحثا حول بعض الأمور المتعلقة بالجهاز الفني للفريق.

وعقد المدرب كارلوس مؤتمرا صحفيا أكد ترحيبه العمل في السعودية من خلال نادي القادسية، وقال إنه قد عرف أنه كان يصارع شبح الهبوط في الموسم الماضي، وشدد على أن ذلك سيلقي عليه حملا ثقيلا في تغير صورة الفريق الباهتة التي كان عليها في الموسم الماضي.

وقال إنه لا يعد ببطولة، ولكنه سيعمل على أن يعيد ترتيب الأوراق في البيت القدساوي، وعن الدوري السعودي قال إنه لا يعرف الكثير عنه، ولكنه يعرف بعض اللاعبين المتميزين أمثال عبده عطيف نجم الشباب ومحمد الدعيع حارس الهلال.

وحول اللاعبين الأجانب اللذين سيتم التعاقد معهما لتدعيم صفوف القادسية قال المدرب كارلوس: إنه يتمنى أن يتعاقد النادي مع مواطنه اللاعب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال ولكن هل ظروف القادسية تسمح بذلك!

وأشار إلى أنه يدرس مسألة اللاعبين الأجانب جيدا قبل التعاقد مع أي لاعب لفريق القادسية، وعن الدوري السعودي ونظامه الجديد بدون المربع قال: إنه نظام جيد ومحفز لكل الفرق للاهتمام بكل المباريات والعمل على حصد النقاط منذ الوهلة الأولى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد