Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/06/2007 G Issue 12684
الريـاضيـة
الخميس 06 جمادىالآخرة 1428   العدد  12684
ماجد المرحوم نجم الحزم يؤكد أن وجود البلطان كافٍ لبقائه
أنا مرتاح بالرس ولن أنتقل إلى أي نادٍ ومستوانا العام الماضي سحابة صيف وعدّت

الرس - خالد الغفيلي

أكد لاعب فريق الحزم ماجد المرحوم أنه لن ينتقل من الحزم وليس لديه أي رغبة باللعب لأي نادٍ بالمملكة، مرجعاً ذلك لراحته التامة بالنادي وانسجامه مع زملائه وتقديراً لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد البلطان الذي يكفي وجوده على قائمة الهرم، وهذا بحد ذاته كافٍ لبقائي بالحزم، مؤكداً أن أبا الوليد صاحب أفضال كثيرة على اللاعبين، وأنا أحد هؤلاء الذين أدين له بالشيء الكثير، ومن واجبي البقاء بالحزم تقديراً لهذه الشخصية الكبيرة. وثمن المرحوم تمسك الإدارة الحزماوية برئاسة الأستاذ علي العايد، وهذا شيء يشرفني أن يتمسك بي أبناء الحزم ويدل على الراحة بين الطرفين وأنا أعلنها بصراحة أنني لن أنتقل ومتمسك بالحزم ولا تغريني العروض.

سحابة صيف

وعرج المرحوم بحديثه عن الفريق ومستواه الموسم الماضي قائلاً: إن المستوى الذي ظهرنا فيه العام الماضي لا يليق بسمعة الفريق وما جهز وصرف عليه، ولكن هناك ظروف والحمد لله تم تداركها ومستوانا أعده (سحابة صيف وعدَّت).. مضيفاً أن الموسم القادم سيكون مختلفاً وسيظهر فريقنا - بإذن الله - بالمظهر الذي عرف عنه وسنعيد مستوياتنا الرائعة التي أشاد بها كل النقاد.

الحزم قادني للعسكري

وفي ختام حديثه ل (الجزيرة) أوضح المرحوم أن اختياره للمنتخب العسكري شرف كبير وفخر لكل لاعب، وهذا يحسب لنادي الحزم الذي لم يقصر معي، وصقل موهبتي وأدين بالفضل إليه فيما وصلت إليه وكذلك لجماهيره الوفية التي مهما قلت عنها، فلن أوفيها حقها، فهي سندي بعد الله، وطمأنها بأنه لن ينتقل ولن يرتدي أي شعار غير الحزم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد