Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/06/2007 G Issue 12684
الريـاضيـة
الخميس 06 جمادىالآخرة 1428   العدد  12684
الاتحاديون يكرّمون فريقهم البطل

جدة - حمود البقمي

أقامت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس الأول حفل تكريم للاعبي الفريق الكروي الأول بمناسبة تحقيقهم لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وجاء على هامش الحفل تكريم الشركات والمؤسسات والصحف الرياضية وقنوات التلفزة، وتم استبعاد (الجزيرة) من الحفل بأوامر مباشرة من رئيس النادي منصور البلوي بعد أن كانت مدرجة في البيان الذي قُدِّم له لاعتماده وعلى إثره عاتب البلوي أحد موظفي سكرتارية النادي وهدّده بالفصل؛ لأنه وضع (الجزيرة) ضمن بيان الصحف وتم تصميم الدرع الخاص بها، معتقداً أن تجاهله ل(الجزيرة) سيؤثر في مسيرتها أو يغيّر من سياستها.

وستظل (الجزيرة) تحترم نادي الاتحاد الكيان الرياضي وأعضاء شرفة وجماهيره ولن تتوانى في متابعة أخبار النادي دون البحث عن تكريم من أحد، وستؤدي رسالتها الإعلامية مع جميع أندية الوطن، ومنها نادي الاتحاد.

الحفل شهد حضور عدد من أعضاء شرف النادي تقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم ومحمد بن داخل وعبد العزيز جمجوم والدكتور مدني رحيمي وأعضاء مجلس الإدارة وبعض لاعبي الفريق حمزة إدريس ومحمد أمين وأسامة المولد وتيسير آل نتيف وجماهير اتحادية غفيرة امتلأت بهم الصالة المغلقة بالنادي. وعقب حفل التكريم تحدث البلوي في كلمة للجماهير قدّم لهم خلالها الشكر على دعمهم للفريق الكروي ومساندتهم للإدارة، وقال: إن ما تحقق بفضل الله ثم بوقفة الجميع، ومنهم الجماهير. كما أعلن البلوي أنه سيقدم مساء اليوم الأربعاء مفاجأة للجماهير الاتحادية عبارة عن ضمّ لاعب كبير سيكون مفاجأة الاتحاديين للموسم القادم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد