Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/06/2007 G Issue 12684
الاقتصادية
الخميس 06 جمادىالآخرة 1428   العدد  12684
وكيل الشرقية يفتتح أكبر مركز اتصال لموبايلي في المملكة

الدمام -«الجزيرة» -تصوير -محمد درويش:

نيابة عن أمير منطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، افتتح زارب بن سعيد القحطاني وكيل إمارة المنطقة الشرقية وبحضور نائب رئيس شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم التمامي، وكبار المسؤولين في الشركة، افتتح أمس المقر الجديد لمركز خدمات العملاء بشركة (موبايلي). هذا وقام زارب بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز، وقام بعدها بأخذ جولة تعريفية، تم خلالها شرح آلية خدمة المشتركين والرد على استفساراتهم والاطلاع على أحدث التقنيات التي يحتوي عليها المركز.

وفي نهاية الجولة أعرب عن سروره وفخره بمركز (موبايلي) لخدمات العملاء، مضيفاً عن سعادته وفخره بالكوادر السعودية الشابة التي يقوم عليها المركز.

من جهته شكر المهندس عبدالعزيز التمامي سعادة الأستاذ زارب لرعايته وافتتاحه لمركز خدمات العملاء الذي يأتي ضمن أولى اهتمامات شركة (موبايلي) تجاه مشتركيها، مضيفاً أن مركز (موبايلي) لخدمات العملاء، قد وفر أكثر من 500 وظيفة للسعوديين، تم من خلالها تدريبهم على أحدث وسائل التقنية في عالم الاتصالات. الجدير بالذكر أن مركز خدمات العملاء بالمنطقة الشرقية يعد الثاني بعد مركز خدمات العملاء بجدة، حيث يخدم أكثر من 6 ملايين مشترك.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد