Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/06/2007 G Issue 12676
الريـاضيـة
الاربعاء 27 جمادى الأول 1428   العدد  12676
في تدريب الأخضر أمس في تركيا
عودة القحطاني والشلهوب .. وخروج السالم.. والغامدي يواصل العلاج.. والإصابة تبعد مجرشي شهرا

تركيا - أنقرة - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

أدى اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب تمارين على الكرة إضافة للاعب معتز الموسى خلال الحصة التدريبية المسائية التي أجراها المنتخب على ملعب جنالشر برلي بأنقرة ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م وبعد أن قاموا بتأدية تمارين لياقية بالدوران حول المضمار.

فيما شهدت التدريبات اللياقية خروج المهاجم يوسف السالم بعد شعوره بألم في المفصل حيث تلقى العلاج من الجهاز الطبي للمنتخب على أن يتم الكشف على موضع الإصابة وتحديد فترة العلاج المناسبة لعودة اللاعب لمزاولة التدريبات.

فيما لم يشارك في التدريب المسائي اللاعبان ناجي مجرشي الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية للفخذ واللاعب أسامة المولد لشعوره بألم في الفخذ، وتابعوا التدريب مع زميلهم إبراهيم شراحيلي المبتعد عن تأدية التمارين للإصابة.. وأشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة بأن الإصابة التي تعرض لها ناجي مجرشي ستحرمه من مزاولة التدريبات لفترة تصل إلى أكثر من ثلاثة أسابيع، وهو ما كشفته الإشاعة التي أجريت للاعب، وهو ما يتطلب إبعاد اللاعب عن الكرة وتلقي العلاج اللازم حتى اكتمال شفاء اللاعب وعودته إلى الملاعب.. مشيرا إلى أنه بعد شعور اللاعب أسامة المولد ببعض الألم في الفخذ فقد فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب من التدريبات حتى يتم التأكد من إصابة اللاعب بعد إجراء أشعة رنين مغناطيسي قبل مشاركته في التمارين.. فيما خضع اللاعب عمر الغامدي الذي يعاني من الإصابة لتدريبات لياقية في صالة الحديد بالملعب وحصة تدريب بالمسبح.

وكان مدرب المنتخب أنجوس قد عمد خلال حصة التدريب التي شارك فيها باقي اللاعبين على تكثيف التوجيهات الفنية وتطبيق الخطط التكتيكية وتوجيه اللاعبين على التمركز الصحيح داخل الملعب، وتدريب المهاجمين على استثمار الكرات العرضية داخل منطقة الثمانية عشرة.. مع توجيهات للاعبي الوسط في طريقة تبادل الكرة منتصف الملعب وتدريب للاعبي الدفاع في سرعة تخليص الكرة داخل منطقة الهجوم وخاصة الكرات العرضية.

وسيواصل المنتخب اليوم تدريباته اليومية من خلال إجراء حصة تدريب واحدة مسائية ستقام على ملعب نادي جنشالر برلي بأنقرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد