Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الريـاضيـة
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
اللاعب أكَّد توقيعه للهلال.. البرقان:
مليون ونصف تمنعنا من تسجيل قحطاني الاتحاد

كتب - عبد الله المالكي

أكَّد الظهير الأيمن المنسق من الفريق الاتحادي مسفر القحطاني أنه انتهى تماماً من التوقيع لفريق الهلال واللعب له الموسم القادم بعد أن أنهى ارتباطه مع الفريق الاتحادي وحمل معه ورقة المخالصة النهائية التي تتيح له اللعب لأي ناد يرغب فيه.

وقال في حديثه ل(الجزيرة) إنه سيبدأ مع الفريق الهلالي مع انطلاق التدريبات الهلالية، وتمنى أن يكون في مستوى تطلعات الجماهير الهلالية ويقدّم المستوى الذي يطمح له مسؤولو النادي.

واستطرد القحطاني قائلاً: إن مرحلته مع الاتحاد انتهت تماماً بكل ما فيها من خير وشر والحديث عنها لا يفيد وأقدم شكري لمسؤولي نادي الاتحاد على ما وجدته خلال التحاقي بصفوفه.

من جهة أخرى أوضح الأستاذ عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف بنادي الهلال أن نادي الهلال لا يستطيع أن يسجّل اللاعب مسفر القحطاني إلا بعد مضي سنة كاملة من المخالصة التي يحملها والتي كتب فيها أن الاتحاد يحتفظ بحقه في حال تسجيله لأي ناد ونحن لا نريد أن نخالف اللوائح والأنظمة، ومن المستحيل أن يسجّل الهلال مسفر القحطاني لا محترفاً ولا هاوياً ولن نخاطب الاتحاد بشأن انتقاله للهلال ولن ندفع للاتحاد إطلاقاً.

وقال البرقان: وفي حال تسجيل اللاعب لفريق الهلال ومطالبة الاتحاد بحقوقه، فإن نادي الهلال مطالب بدفع مليون ونصف المليون ريال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد