Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الريـاضيـة
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
منتخب كسوفا وصل تركيا لمواجهة منتخبنا
مجرشي وشراحيلي يتركان معسكر الأخضر.. ويعودان للمملكة

تركيا - أنقرة - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

أدى منتخبنا الأول لكرة القدم تدريبه مساء أمس على أستاد جنشالر برلي ضمن معسكره الحالي المقام بمدينة أنقرة التركية الذي شارك فيه جميع اللاعبين من خلال عدد من التدريبات اللياقية، فيما واصل أنجوس التركيز على تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية خلال التدريبات التي لم يشارك فيها اللاعبون الذين لم يكتمل شفاؤهم حتى الآن من الإصابات التي منعتهم من مزاولة التدريبات الفنية، وهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ومعتز الموسى ويوسف السالم حيث غادر اللاعبون أرضية الملعب بعد أن قاموا بالدوران حول المضمار ثم خضعوا بعد ذلك لتمارين في مسبح الفندق.

فيما لم يشارك كل من اللاعبين إبراهيم شراحيلي وناجي مجرشي الذين حرمتهم الإصابة التي تحتاج لفترة علاج طويلة من مواصلة الاستعداد مع المنتخب حيث من المقرر أن يعودا يوم غد إلى المملكة.. وقد عبر مدير المنتخب فهد المصيبيح عن تقديره على ما بذله اللاعبون من جهود خلال فترة تواجدهم مع المنتخب مع زملائهم اللاعبين.. متمنيا لهم الشفاء العاجل، وأن تتاح لهم الفرصة لنيل شرف تمثيل المنتخب في المناسبات القادمة.

من جهة أخرى وصلت مساء أمس بعثة منتخب كسوفا إلى مدينة أنقرة التركية استعدادا لملاقاة المنتخب في المباراة التجريبية التي ستقام يوم غد الجمعة على أستاد أوستيم بأنقرة حيث تقيم البعثة في فندق أناضول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد