Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الريـاضيـة
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
الإدارة تدرس إمكانية ضم عدد من الأسماء البارزة للكشوفات الزرقاء
أعضاء شرف الهلال يقررون ( تأجيل ) اجتماعهم المقبل للمرة الثانية إلى حين عودة الرئيس من أمريكا!!

كتب - طارق العبودي

قررأعضاء شرف الهلال تأجيل اجتماعهم الذي كان سيعقد يوم الأحد المقبل في منزل سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد إلى حين عودة الأمير محمد بن فيصل إلى المملكة نظراً لأهمية وجوده وحضوره لهذا الاجتماع خصوصاً وأن كرسي الرئاسة سيكون أبرز وأهم النقاط التي ستتم مناقشتها في الاجتماع إلى جانب الأمور المالية.

ويعد هذا التأجيل هو الثاني على التوالي في فترة زمنية وجيزة إذ كان مقرراً أن يجتمع شرفيو الهلال يوم الأحد الماضي لاستكمال مابدؤوه في اجتماعهم الأول الذي أقيم قبل أسبوعين في منزل الرئيس السابق سمو الأمير عبد الله بن مساعد.

* لجنة خاصة لاختيار( دولة ) المعسكر:

من جهة ثانية أقرت الادارة الهلالية تشكيل لجنة خاصة من بين أعضائها مدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد ومساعد المدرب عبد اللطيف الحسيني وعضو الجهاز الاداري والمنسق العام فهد المديد تتولى مهمة تحديد المكان المناسب من حيث توفر الملاعب والامكانات وجميع المستلزمات لإقامة معسكر الفريق الاعدادي الذي يسبق الموسم الكروي.

وينتظر أن تبدأ هذه اللجنة خلال الأيام القليلة القادمة جولة تشمل دولاً أوروبية عدة من بينها (البرتغال وهولندا وسويسرا) وبعض الدول العربية مثل (تونس والمغرب) شريطة توفر الميزانية الكاملة التي تكفي لتغطية احتياجات المعسكر،وفيما عدا ذلك فقد يتم إلغاء فكرة هذه الجولة واختيار إحدى هذه الدول مباشرة لاحتضان المعسكر الهلالي. وفي شأن ذي صلة بالفريق الكروي وفي إطار الالتفاتة الإدارية والشرفية تجاهه التي أعقبت خسارته نهائي الدوري فقد برز اسم المدافع الأيسر سعد العبود ضمن الأسماء التي يدرس الهلاليون ضمهم للكشوفات الزرقاء سواء بالانتقال النهائي أو بنظام الإعارة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد