Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الريـاضيـة
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
نواف بن فيصل يستقبل إدارتي الانطلاق والمجد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الانطلاق بمحافظة الجوف درعان بن عبدالعزيز الدرعان وأعضاء مجلس إدارة النادي. ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الانطلاق.. ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما قاموا به من جهود لخدمة منسوبي النادي..

مشيداً بدور إدارات الأندية لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه واستقطاب الشباب للاستفادة منها.

وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريرا من رئيس نادي الانطلاق حول البرامج والأنشطة التي نفذها النادي..كما تسلم سموه درع النادي بهذه المناسبة. وأعرب رئيس نادي الانطلاق باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام، كان لها الأثر العظيم في تمكينها من تنفيذ برامجها لرعاية وخدمة الشباب والرياضيين.. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس محمد اليحيى ومدير عام شئون الأندية والاتحادات الأستاذ نابت السرحاني.. كما استقبل سموه بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي المجد بمحافظة ينبع هاشم خضر الغفاري وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد نقل لهم سموه تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة منسوبي النادي.

واطلع سموه على تقرير عن الأنشطة التي نفذها النادي لشباب المحافظة والدور الاجتماعي الذي يقوم فيه معبرا سموه عن شكره وتقديره لما يبذله مجلس إدارة النادي من جهود في هذا السبيل لتحقيق رسالته.. وأكد سموه ضرورة مضاعفة الجهود لتكثيف المناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية واستغلال أوقات فراغ الشباب بتقديم ما ينفعهم ويعود عليهم وعلى وطنهم بالخير مشيدا في هذا الصدد بالبرامج الثقافية التي ينفذها نادي المجد مما جعله من الأندية المتقدمة على مستوى المملكة في المجالين الثقافي والاجتماعي.

وقدم رئيس نادي المجد تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج النادي وما تم تنفيذه، كما قدم درعا تذكاريا لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة.

وعبر هاشم خضر الغفاري نيابة عن منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام وتذليل لكافة المعوقات التي تعترض مسيرتها والتي مكنتها بحمد الله من تنفيذ برامجها.حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس محمد اليحيى ومدير عام شئون الأندية والاتحادات نابت السرحاني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد