Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الريـاضيـة
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
تضم أبرز فرق أحياء منطقة مكة
فيصل بن عبدالمجيد يوافق على إقامة دورة تحمل اسم والده

جدة - حمود البقمي

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز على إقامة دورة تحمل اسم والده صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز - رحمه الله - وذكر سموه في خطاب الموافقة (إن هذا ليس بغريب على أبناء هذا البلد وأبناء منطقة مكة المكرمة خاصة لما يكنونه من حب ووفاء لسموه رحمه الله).

وبارك سموه الفكرة وإقامة الدورة، متمنياً لها التوفيق وأن يسودها الحب والأخلاق.

وكانت أكاديمية نور أكملت التجهيزات لإقامة دوري يجمع أبرز فرق الأحياء بمنطقة مكة المكرمة من مكة وجدة والطائف، حيث بلغ العدد (32) فريقاً في حرص تلقائي من أهالي الأحياء على المشاركة وبتفاعل كبير وحدد موعد انطلاقتها في 8-6- 1428هـ على ملاعب أكاديمية نور بمكة المكرمة.

من جانبه تفرغ قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد محمد محمد نور منذ تحقيق فريقه كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بالإعداد والترتيب والتجهيز للبطولة وتوالت الاجتماعات يومياً، لتظهر المنافسة الشعبية بالشكل اللائق وهي تحمل اسم عزيز على قلوب أبناء المنطقة وشكلت العديد من اللجان العاملة في البطولة، كما تم الاتفاق مع أبرز القنوات الفضائية لنقل المنافسات. فيما تكفل رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بحقوق الرعاية عبر إحدى شركاته الخاصة.

من جهته قدم نور الشكر والعرفان لسمو الأمير فيصل بن عبدالمجيد على الموافقة والثقة على تنظيم هذه الدورة.

واضاف: بإذن الله ستكون بشكل يليق بالاسم الكبير والعزيز على نفوسنا وهي وفاء لمن منحنا الاهتمام والدعم وسيبقى الأمير عبد المجيد في قلوبنا فقد اهتم بالرياضة والرياضيين ومنحنا دفعة معنوية وما زالت كلماته لنا خالدة وراسخة في الأذهان تنير لنا الطريق وسعينا منذ أن نبتت الفكرة أن تظهر البطولة بالشكل اللائق والمناسب للاسم الكبير الذي تحمله.

وأكمل: تابعت بإعجاب وتقدير التفاعل الذي وجدته والصدى الكبير حيث حرصت أندية أحياء المنطقة على المشاركة في هذا الحدث ذي الأهداف العميقة في نفوسنا جميعاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد