Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2007 G Issue 12665
الاقتصادية
السبت 16 جمادى الأول 1428   العدد  12665
المراعي أفضل شركة صناعة غذائية في المملكة

الرياض - «الجزيرة»

استمراراً لحصدها للعديد من الجوائز العربية في مجال الصناعات الغذائية، اختارت لجنة تحكيم مجلة اريبيان بزنس شركة المراعي كأفضل شركة صناعات غذائية في المملكة العربية السعودية لعام 2007م.

وقد تسلّم الجائزة الأستاذ عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي مدير عام شركة المراعي في حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة اريبيان بزنس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في فندق الفورسيزون.

وقد عبّر الأستاذ عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي عن سعادته بهذه الجائزة مؤكداً حرص المراعي الدائم على التميُّز من خلال تطبيقها لأفضل معايير الجودة في تصنيع كافة منتجاتها، مما جعلها بحمد الله وتوفيقه أكبر شركة في مجال صناعة الأغذية في الشرق الأوسط، وهو ما أهّلها للحصول على العديد من الجوائز من قبل وتحقيقها نمواً ملحوظاً في معدل أرباحها على مدى السنوات الماضية.

وأوضح مدير عام المراعي أن الشركة بهذه الجائزة تؤكد مكانتها في الأسواق كصرح غذائي كبير، كما تؤكد استمرارها في القدرة على المنافسة والريادة وفي نفس الوقت تؤكد ضرورة الالتزام بمواصلة تطوير المنتجات والمحافظة على الجودة والتحسين المستمر في الأداء حتى تستمر الشركة العريقة كأكبر وأفضل شركة للصناعات الغذائية.

الجدير بالذكر أنّ جوائز مجلة اريبيان بزنس تعد من أكثر الجوائز قيمة في عالم الأعمال العربية، وأن المعايير التي تتبعها المجلة في اختيار الفائزين بجوائز اريبيان بزنس تضاهي المعايير العالمية المعمول بها، كما أصبح حفل توزيع جوائزها أحد أهم وأشهر الأحداث التي يشهدها قطاع الأعمال في المنطقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد