Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
بهدفين لأدموندو
بالميراس يفوز على فلامنجو في الدوري البرازيلي

سجَّل مهاجم منتخب البرازيل السابق ادموندو هدفين ليمنح بالميراس الفوز 4-2 على فلامنجو في الوقت الذي شهد الدوري البرازيلي لكرة القدم انطلاقته بتحقيق نتائج كبيرة أمس الأول الأحد. وبلغ عدد الأهداف التي سجلت خلال عشر مباريات 33 هدفاً إلا أن هذا الكم الكبير من الأهداف لم يتناسب مع نسبة الحضور، حيث تابع سبعة آلاف متفرج فقط مباراة فلامنجو على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو. وفاز ساو باولو المدافع عن اللقب على جوياس 2- صفر، حيث سجل الحارس روجيرو سيني الهدف الثاني من ركلة حرة عقب افتتاح خورخي واجنر المنضم حديثاً للتسجيل. وأقيمت المباراة بدون جمهور على استاد مورمبي بسبب شغب الجماهير في آخر مباراة لعبها ساو باولو على أرضه الموسم الماضي.

وكانت أعلى المباريات من حيث النتيجة تلك التي أقيمت في فيجويرينس، حيث فاز اتليتيكو باراناينس 6 - 3 وأحرز بيدرو اولدوني واليكس مينيرو هدفين لكل منهما.

وواصل إنترناسيونال بطل كأس العالم للأندية والذي خرج بالفعل من كأس ليبرتادوريس لكرة القدم مسيرته السيئة هذا الموسم بخسارته 3 - 2 على ملعبه أمام بوتافوجو. ووضع اللاعب الناشئ الكسندر باتو إنترناسيونال في المقدمة إلا أن الضيوف ردوا بإحراز هدف عن طريق جونينيو وهدفين من اندري ليما. وأحرز كريستيان هدفاً للفريق المضيف إلا أن بوتافوجو تراجع للحفاظ على الفوز على الرغم من طرد اليكس بسبب حصوله على الإنذار الثاني. وأرسل سانتوس الذي بدأ المسابقة باعتباره المرشح الأوفر حظاً للفوز بالفريق الاحتياطي لمواجهة سبورت ريكيفي الصاعد حديثاً ليخسر أمامه 4-1 وقرّر فاندرلي لوكسبمورجو مدرب الفريق اراحة لاعبي الفريق الأول قبل مباراة كأس ليبرتادوريس يوم الأربعاء خارج ملعبه أمام أمريكا في مكسيكو سيتي.

وفاز كورينثيانز الذي لعب بستة لاعبين جدد على جوفينتود 1- صفر عن طريق هدف سجله إيفرتون في الشوط الأول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد