Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
في ختام تمهيدي عربي 20 للسلة
لقاء سهل للاتحاد وصراع البطاقة الثانية بين الحلة والجزيرة

* كتب - علي الأحمدي:

تختتم اليوم لقاءات الدور التمهيدي في عربي 20 لكرة السلة بثلاث مواجهات مهمة حيث يلتقي أولاً وفي الثانية ظهراً الشارقة الإماراتي والرياضي اللبناني في مباراة متكافئة لتحديد المركز الأول والثاني في مجموعتهما بعد أن ضمنا التأهل للدور (ربع النهائي).. ويلتقي في السادسة مساء السيب العماني والاتحاد السعودي، وقد ضمن الاتحاد تأهله ويريد تأكيد صدراته في الوقت الذي غادر السيب المنافسة.

وفي الثامنة مساءً يأتي اللقاء الأهم والأبرز عندما يلتقي الحلة العراقي بالجزيرة المصري في تنافس على البطاقة الثانية حيث يتأهل الفائز منهما مباشرة مرافقاً للاتحاد السعودي عن المجموعة الثالثة.

هذا وكان الرياضي اللبناني قد ضمن تأهله يوم أمس الأول بفوزه في أول لقاء له على بوفاريك الجزائري بنتيجة 102-75 كما حقق الجزيرة المصري فوزاً قياسياً على السيب العماني بنتيجة 106-37 في الوقت الذي تغلب الاتحاد السعودي على الحلة العراقي بنتيجة 85-70.

من جانب آخر تتواصل أعمال لجان البطولة بكل نجاح وتؤدي مهامها على أكمل وجه في ظل التوجيهات التي تلقاها من رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر وفي ظل المتابعة المستمرة والمباشرة من مدير البطولة الأستاذ عبد الرحمن المسعد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد