Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
الأولميي الأردني وصل الدمام بدون لاعبي الفيصلي
إصابة نجم الوحدات.. ووصول طاقم الحكام الإماراتي

* الدمام - سامي اليوسف:

تدرب المنتخب الأردني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بقيادة مدربه الوطني نهاد صوقار ومساعده ماهر أبو هنطش.

وكانت البعثة الأردنية قد وصلت أمس إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام واتخذت من فندق الشيراتون مقراً لها.

وتتألف بعثة المنتخب الأردني من محمود الجوهري مديراً فنياً والمدرب نهاد صوقار ومساعده ماهر أبو هنطش وأنيس شفيق مدرباً للحراس وعصام محمد طبيباً وعلي محمود معالجاً.

بالإضافة إلى اللاعبين: محمد شطناوي، منيف عباينة، عمار أبو عليقة، محمد محارمة، محمد مكاوي، عامر وريكات، خليل فتيان، محمد خير، مهند محارمة، عيسى السباح، عدي الصيفي، موسى حماد، محمد الخطيب، محمد الزعبي، يوسف الشبول، عبد الله بشير، أحمد أبو عودة، أنس طريف ورشيد النجار.

وسيخوض المنتخب الأردني مباراته المصيرية بالنسبة له أمام الأخضر الأولمبي بدون لاعبي الفيصلي عصام مبيضين وحسين زياد اللذين سيشاركن فريقهما في مباراة نهائي كأس دوري أبطال العرب أمام وفاق سطيف الجزائري في عمان. كما يغيب لاعب الوحدات أحمد عبد الحليم بسبب الإصابة.

المدرب الأردني متفائل

من جهته أعرب مدرب المنتخب الأردني نهاد صوقار عن تفاؤله بمواجهة منتخبنا مساء غد الأربعاء في مباراة الرد، وقال لقد أجرينا تدريبين في عمان قبل المجيء إلى الدمام على ملعبي السلط والبتراء، وقد شكلت الخسارة أمام إيران (0- 3) عقبة كبيرة لمنتخبنا في مشواره الطموح نحو التأهل للأدوار النهائية المؤهلة إلى أولمبياد بكين، لكننا سنلعب على تحقيق الأمل الصعب والتفاؤل يحدونا في تجاوز المنتخب السعودي القوي على أرضه وبين جمهوره ثم الفوز على أستراليا في عمان على أمل أن يخسر المنتخب الإيراني أمام أستراليا ويتعادل أو يخسر أمام السعودية في طهران.

وكان المنتخب السعودي قد فاز في مباراة الذهاب على نظيره الأردني في عمان بهدف دون رد سجله النجم صالح الغوينم في بداية مشوار التصفيات الآسيوية عن المجموعة الرابعة.

وصول حكام الإمارات

يصل اليوم طاقم حكام مباراة منتخبنا والأردن من دولة الإمارات والمؤلف من الدوليين: فريد علي المرزوقي للساحة، ومساعد أول صالح محمد المرزوقي ومساعد ثان أحمد ناصر بهروز وحكم رابع خالد جاسم السنان.

ومن المتوقّع أن تقيم لجنة الحكام الفرعية لحكام المنطقة الشرقية حفل عشاء تكريماً للطاقم التحكيمي على كورنيش الدمام.

فيما سيلعب الأخضر الأولمبي مساء الغد المباراة بالفانلات البيضاء والمتنخب الأردني بالفانلات الحمراء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد