Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
الشباب يواصل استعداداته للوحدة بتمارين مغلقة
إصابة عزمي.. وغياب الرئيس.. ومكافآت للاعبين

* كتب - سلطان الجلمود:

واصل فريق الشباب الكروي أمس استعداده للقاء الوحدة الجمعة المقبل حيث أدى اللاعبون تمريناً مغلقاً على استاد الأمير خالد بن سلطان وأخضعهم البرتغالي جوزيه موريس المدير الفني لجمل تكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبي المنتخب الاولمبي الذي ينتظر أن ينضموا إلى الفريق الخميس المقبل وشهد مران البارحة خروج المدافع المصري أمير عزمي في منتصف الحصة مصاباً بعد أن تعرض لكدمة بالركبة وغاب عن مران الأمس رئيس النادي خالد البلطان في حين تواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة وتابعوا التدريبات وسيستمر اغلاق التمارين حتى نهاية الأسبوع.

من جانب آخر تصرف الإدارة الشبابية مساء اليوم مكافأة بواقع تسعة آلاف ريال لكل لاعب حيث تمثل قيمة الفوز على فريق العين بواقع سبعة آلاف وألفي ريال مكافأة الفوز الهلال.

من جانب آخر زار النادي أمس وفد شبابي يتكون من40 شخصا يدرسون في معهد إعداد القادة في دورة التنظيم والإدارة، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي عبدالله القريني، الذي اصطحبهم في جولة داخل النادي للتعرف على مرافقه الرياضية والأنشطة التي تمارس فيها، حيث قدم القريني للزوار شرحاً وافياً عن مسيرة النادي الرياضية والإنجازات التي حققها في جميع المناشط على المستوى الداخلي والخارجي.

من جانبه أكد أمين عام النادي أن الزيارة تأتي في إطار استراتيجية النادي التي تهدف إلى التواصل مع جميع أفراد المجتمع، وشرائحه المهنية من أجل تفعيل مبدأ العقل السليم في الجسم السليم، وإتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من المرافق الرياضية للنادي وأجهزته ومعداته الرياضية.

من جهته أشاد الوفد الزائر بحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي تلقها من أسرة النادي مشيداً بتطور النادي وإنجازاته التي حققها وسمعته الحسنة التي يتحلى بها، إضافة إلى مشاركته في قضايا المجتمع المدني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد