Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
ضمانات إدارية بنقل اللاعب ب(طائرة خاصة) فوز نهاية المباراة..
الجهود الهلالية تتواصل في محاولة للوصول إلى اتفاق مع الليبيين يضمن مشاركة التايب في النهائي

* كتب... طارق العبودي:

عزَّز الهلاليون جهودهم وكثفوا اتصالاتهم الرسمية مع مسؤولي الاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن التوصل معهم إلى (اتفاق مرض) يضمن مشاركة النجم المحترف طارق التايب مع الفريق الهلالي في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (الجمعة 1 يونيو) ثم مع منتخب بلاده أمام ناميبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا (الأحد 3 من يونيو).

وازدادت هذه الجهود والاتصالات والاتصالات كثافة بعد أن تلقت الإدارة الهلالية خطاب استدعاء رسمي للاعب من اتحاد بلاده يلزمه الانضمام للمعسكر قبل المباراة الإفريقية بـ(5) أيام وتحديداً يوم الأربعاء 30 من مايو الجاري.

وقد قدَّم الهلاليون ضمانات ووعود شرف بإحضار اللاعب إلى حيث يوجد منتخب بلاده على طائرة خاصة نقلة فور نهاية المباراة الختامية للفريق الهلالي.

* من جانبه اعتذر طارق التايب عن الحديث حول هذا الأمر واكتفى بقوله: أنا لاعب محترف احترم عقدي مع الهلال وقد تعاقدت معه لخدمته وفي ذات الوقت أنا مواطن ليبي تشرفني خدمة بلادي في أي وقت وأتمنى من كل قلبي أن أشارك في هاتين المناسبتين (نهائي الدوري السعودي ومباراة منتخب بلاده).

وكانت التدريبات الهلالية قد تواصلت أمس لليوم الثاني على التوالي وسط تركيز مكثف على النواحي اللياقية وقد انضم لمران الأمس المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي كان قد اعتذر عن حضور حصة الأحد لظرف عائلي.

وحول الخطاب (المزور) الذي انتشر في أحد مواقع الإنترنت وفيه اتهام لياسر القحطاني بتناول المنشطات، فقد اعتذر اللاعب عن الحديث في هذا الجانب واكتفى بقوله: هي محاولة (فاشلة) لتشويه سمعتي وتحطيم معنوياتي وأحمد الله أن أعلى سلطة رياضية في المملكة أعلنت براءتي وأكدت للجميع أنني مظلوم ولن أزيد على ذلك.

وقرر باكيتا اغلاق الحصة التدريبية لهذا اليوم (الثلاثاء) في إشارة منه لبدء الاستعداد الفعلي للنهائي الكبير في الوقت الذي سيبدأ اليوم محمد الشلهوب برنامجه اللياقي على أن ينضم للتدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد