Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الريـاضيـة
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
فواصل

* الاعتذار الذي قدَّمه رئيس نادي الشباب خالد البلطان لرئيس النصر سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن حظي بتقدير جميع المنتمين للوسط الرياضي الذين يتمنون أن تسود الألفة والمحبة والوئام بين الجميع وأن يكون سوء الفهم السابق مجرد صفحة من الماضي وتم طيها.

* بعد أن عاد الود والصفاء سريعاً بين سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن وخالد البلطان ما موقف أولئك المتسلّقين الذين دخلوا بين الاثنين وحاولوا زيادة رقعة الخلاف بمناصرة أحد الطرفين ضد الآخر لأهداف وصولية واسترزاقية..!؟ ربما يكون من حسنات ذلك الخلاف أن تلك الوجوه قد انكشفت على حقيقتها وسقطت أقنعتها.

* بعد كذبة أحداث طائرة طشقند وما صاحبها من افتراءات خرج على السطح الخطاب المزوّر المسيء للنجم الكبير ياسر القحطاني، وكل هذه الممارسات المشينة مصدرها واحد ومعروف وهو تلك المنتديات الإلكترونية العفنة والتي يحاول أصحابها التأثير على مسيرة الفريق الهلالي بإثارة الشائعات وبث الأخبار المكذوبة.

* من الطبيعي أن تهتز ثقة لاعبي الاتحاد في مدربهم ديمتري وهم يطالعون سيل الاتهامات التي توجّه له يومياً من شرفيين وإعلاميين محسوبين على النادي، وكذلك من إدارة النادي وجميعها تنتقص من قدرات المدرب وكفاءته.

* جماهير الهلال تطالب إدارة ناديها بعدم الاكتفاء بإيضاح الأمانة العامة لاتحاد الكرة بشأن الخطاب المزوّر الذي أساء للنجم ياسر القحطاني، بل بمتابعة القضية لدى الجهات المختصة للوصول إلى مرتكب هذه الفعلة المشينة ومعاقبته جراء ما اقترفه.

* فرق النصر والقادسية والطائي والحزم التي كانت مهدَّدة بالهبوط حتى آخر أسبوع من الدوري هل استفادت من هذه التجربة؟ وما هو الشكل الفني الذي ستظهر عليه خلال الموسم القادم؟ وهل ستعوّض جماهيرها عن المرارة التي عاشتها هذا الموسم؟ كل هذا تكشفه استعدادات هذه الفرق للموسم الجديد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد