Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الاقتصادية
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
البترجي وكيلاً حصرياً ل(إل. جي. إلكترونيكس)

* جدة - راشد الزهراني:

عيَّنت (إل جي إلكترونيكس) السعودية مجموعة البترجي للسلامة والرقابة والإنذار وكيلاً حصرياً لأجهزة إل جي الأمنية في السوق السعودية. وتشمل الأجهزة الأمنية التي أطلقتها إل جي إلكترونيكس بالسوق السعودية لأول مرة كاميرات المراقبة الأمنية، وأجهزة الاستشعار، وأجهزة الإنذار، والدوائر التلفزيونية المغلقة، وأجهزة المراقبة الليلية، وأجهزة التسجيل، وغيرها من الإكسسوارات الأمنية الرقمية التي تعدّ مجموعة متكاملة من المنتجات الأمنية.

وقد قام السيد سيمون لي مدير عام إل جي إلكترونيكس بالسعودية بتوقيع اتفاقية الوكالة الحصرية مع الشيخ عبد المجيد بترجي رئيس مجلس إدارة مجموعة البترجي للمنتجات الأمنية.

وقد أعرب السيد سيمون لي عن أهمية الاتفاقية الموقعة مع مجموعة البترجي قائلاً: نتوقع توسعاً ونمواً في أعمالنا في السوق السعودية بشراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة البترجي التي اخترناها لتكون الوكيل الحصري للأجهزة الأمنية من إل جي؛ لما تتمتع به من خبرة واسعة في السوق السعودية، وسجلها الحافل بالإنجازات في مجال عملها على مدى سنين طوال.

ومن جانبه أعرب الشيخ عبد المجيد بترجي عن شكره لشركة إل جي إلكترونيكس السعودية لاختيارها مجموعة البترجي للسلامة والرقابة والإنذار لتكون الوكيل الحصري لإنتاجها من الأجهزة الأمنية في السوق السعودية، وقال: تتميز منتجات إل جي بمستوى عالٍ من التقنية والجودة، وهو ما أهَّلها لتحتلّ مكانة متقدمة في السوق السعودية، وسوف نعمل جاهدين للمحافظة على ما حققته إل جي في هذه السوق وتحقيق مبيعات تتناسب مع اسم إل جي ومنتجاتها الرائعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد