Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/05/2007 G Issue 12647
الاقتصادية
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1428   العدد  12647
بحث معه الفرص الاستثمارية في القطاع الفندقي
الأمير الوليد يستقبل سفير سلطنة عمان لدى المملكة

* الرياض - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مؤخراً سعادة سفير سلطنة عمان السيد سعيد بن علي بن سالم الكلباني.

وفي بداية اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي، ونقل سعادة السفير تحيات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد إلى سموه. وسلم السفير سمو الأمير خطاباً من معالي وزير ديوان البلاط السلطاني السيد علي بن حمود بن علي البوسعيدي يتضمن دعوة من جلالة السلطان العماني للأمير الوليد للاستثمار في القطاع الفندقي بالسلطنة عن طريق شركة المملكة للاستثمارات الفندقية.

وبدوره حمّل سموه سعادة السفير شكره وتحياته لصاحب الجلالة وأكد أن سلطنة عمان تقدمت بخطى سريعة ومدروسة مما يجعل الاستثمار فيها مجد، وقال إن الفضل يرجع لتوفيق الله أولاً ومن ثم لسياسة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعروف بحكمته ونظرته المستقبلية لتطوير البلاد على أسس سليمة وخطوات مدروسة. كما أشاد الأمير بالعلاقة المميزة بين السلطنة والمملكة العربية السعودية التي أكدتها زيارة خادم الحرمين الشريفين الأخيرة التي تعد زيارة تاريخية كان الاستقبال خلالها استثنائياً وتاريخياً أيضاً.

وفي نهاية اللقاء وجه سموه الجهة المختصة بشركة المملكة للاستثمارات الفندقية للذهاب إلى السلطنة ولقاء المسؤولين هناك لمناقشة الفرص الاستثمارية المتوفرة ومن ثم تزويد سموه بنبذة عن نتائج الزيارة لمناقشتها والتنسيق مع حكومة السلطنة للاتفاق على المشروع المناسب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد