Al Jazirah NewsPaper Monday  07/05/2007 G Issue 12639
الريـاضيـة
الأثنين 20 ربيع الثاني 1428   العدد  12639
(اللياقة) توكد غياب الشلهوب عن المواجهة الآسيوية رغم جاهزيته الطبية
بعثة الهلال تغادر إلى الكويت عصر اليوم بـ24 لاعباً

* كتب - طارق العبودي:

تأكد غياب لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب عن المشاركة مع الفريق الهلالي في مباراته الآسيوية الحاسمة الأربعاء أمام الكويت الكويتي هناك في الكويت بعد أن اضطر الجهاز الفني إلى إسقاط اسمه من القائمة لعدم جاهزيته اللياقية بعد أن تجاوز الاختبارات الطبية بنجاح تام.

وقد استدعى باكيتا 24 لاعباً للانضمام إلى البعثة الرسمية التي ستغادر إلى الكويت الساعة 4 من عصر اليوم بعد أن يؤدوا مراناً خفيفاً في ملعب النادي الساعة 10 صباحاً، فيما سيتم الاكتفاء بمران واحد مساء غدٍ الثلاثاء في ملعب نادي الكويت الذي سيحتضن المباراة.

وسيترأس البعثة الزرقاء سمو الأمير محمد بن فيصل الذي كان قد اجتمع باللاعبين أمس وتحدث معهم طويلاً حول أهمية هذه المباراة التي ستحدد مصير الفريق في الاستمرار في دوري أبطال آسيا من عدمه. واللاعبون الذين اختارهم باكتيا هم: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والتايب والغامدي وعزيز والتمياط والقحطاني ورودريغو وخليل والغنام وإلياس والجابر والهليل والشمري والعنبر والجري والعتيبي والعبدالسلام والبرقان والمرشدي والصويلح.

وكان باكيتا قد أنهى البارحة برنامجه الفعلي لإعداد وتجهيز الفريق من خلال المران (السري) الذي جرت أحداثه في إستاد الأمير فيصل بن فهد وركز فيه على التشكيل الذي سيبدأ به وهو ذاته الذي لعب المباريات السابقة باستثناء دخول التمياط من البداية بديلاً عن الشلهوب.

وفي شأن ذي صلة ما زال محبو الهلال يتسابقون لدعم الفريق (جماهيرياً) في هذه المباراة.. فقد أعلنت (شبكة الهلال الإلكترونية) عن تكفلها بنقل الجماهير من حفر الباطن إلى الكويت (ذهاباً وإياباً) مع تأمين كل مستلزمات الرحلة من مأكولات ومشروبات عبر حافلات مجهزة في الوقت الذي أعلنت (شبكة الزعيم) عن تكفلها وكالعادة بمصاريف رابطة المشجعين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد