Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الريـاضيـة
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
الرئيس العام يستقبل رئيس المنظمة الوطنية للشباب بالجمهورية الإيرانية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب امس بجدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، معالي نائب رئيس الجمهورية رئيس المنظمة الوطنية للشباب بالجمهورية الإيرانية السيد محمد جواد حاج علي أكبري وذلك بمناسبة زيارته للمملكة للمشاركة في اجتماعات اللجنة الوزارية المنبثقة عن المؤتمر الإسلامي الأول لوزراء الشباب والرياضة بالدول الإسلامية المنعقدة حالياً بالمملكة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بمعالي السيد محمد جواد أكبري بمناسبة زيارته التي يقوم بها حالياً في المملكة منوهاً سموه بعمق العلاقات التي تربط المملكة وإيران في شتى المجالات وبصفة خاصة في المجالين الشبابي والرياضي فيما تم استعراض أوجه التعاون القائم ما بين المملكة وإيران في المجال الشبابي وفق مذكرة التفاهم الموقّعة ما بين البلدين الشقيقين وما تحقق لها من إنجازات حتى الآن والعمل على تنفيذ المزيد من البرامج في ضوء هذه الاتفاقية.

من جانبه عبّر معالي نائب رئيس الجمهورية رئيس المنظمة الوطنية للشباب بالجمهورية الإيرانية عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة للمشاركة في اجتماعات اللجنة الوزارية المنبثقة عن المؤتمر الإسلامي الأول لوزراء الشباب والرياضة بالدول الإسلامية والذي يأتي في إطار ما توليه المملكة من اهتمام بقضايا العالم الإسلامي خاصة ما يتعلق بالقطاعين الشبابي والرياضي .. منوهاً بما يوليه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من دعم وتشجيع للقطاعين الشبابي والرياضي في العالم الإسلامي من خلال مسئولياته كرئيس للاتحاد العربي للتضامن الإسلامي .. متمنياً معاليه للشباب المسلم المزيد من التوفيق والنجاح لما فيه خدمة دينهم وأمتهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد