Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الريـاضيـة
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
زاره الأطفال الأيتام
نادي الشباب يقيم معرضا للفنون التشكيلية

* كتب - سلطان الجلمود:

زار وفد من وزارة الشؤون الشؤون الاجتماعية أمس بصحبة عدداً من الأطفال الأيتام نادي الشباب، وذلك بمناسبة اليوم العربي لليتيم، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي عبدالله القريني، كما تم تنظيم مباراة بين أعضاء الوفد خص لها النادي كأس قدم للفريق، إضافة الى عدد من الجوائز للأطفال الأيتام.

وقد زار الوفد الملعب الرئيس بالنادي والتقى رئيس النادي خالد البلطان ولاعبي الفريق الشبابي الذي قدموا لهم باقات من الزهور.

من جهة أخرى يقيم نادي الشباب يوم السبت بمقره معرضا للفن التشكيلي، وذلك بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين. من جانبه أوضح الدكتور فهد بن علي العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ان هذا المعرض يأتي في إطار اهتمامات نادي الشباب بالأنشطة الثقافية والاجتماعية، ونشر الوعي الثقافي والفني بين أوساطهم، وذلك ضمن البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي للمجتمع في هذا الموسم.

وأشار العليان الى ان النادي قدم الدعوة لعدد من المسؤولين والمهتمين والمختصين في الشأن الثقافي عموما والتشكيلي بصفة خاصة لحضور افتتاح فعاليات المعرض التي سوف تستمر لمدة خمسة أيام، مشيراً الى ان المعرض سوف يصاحبه معرض خاص لهواة الطوابع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد