Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الريـاضيـة
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
في افتتاحية مباريات الجولة 22 لدوري شباب الممتاز..
الاتحاد والأهلي يجددان التنافس والإثارة بمواجهة ملتهبة اليوم

* كتب - طارق العبودي:

تتجدد الإثارة ويستمر التنافس وتتكرر المواجهات بين قطبي جدة (الاتحاد والأهلي) اللذين سيلتقيان مجدداً هذا اليوم في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ولكن على مستوى درجة الشباب في افتتاحية الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز بعد أن قرر اتحاد الكرة (تقديم) هذه المواجهة إلى اليوم بدلاً من الغد.

هذه المواجهة تحمل من الأهمية الشيء الكثير غير أنها تهم الفريق الاتحادي أكثر وأكثر كونه ما زال متمسكاً ببصيص من الأمل في منافسة الهلال على اللقب في الوقت الذي ببحث الأهلي عن التقدم للمركز الثالث الثالث وإن كان مازال لديه أمل في الحصول على مركز الوصافة، لكنه أمل ضعيف ومرتبط بفوزه فيما تبقى له من مباريات شريطة خسارة الاتحاد جميع مبارياته!!.

يدخل الاتحاد هذه المباراة وبحوزته41 نقطة يحتل بها المركز الثاني وليس له خيار سوى الفوز فقط إن هو أراد التمسك بما تبقى له من أمل؛ لأن خسارته وفوز الهلال غداً تنهي كل شيء وتتوج الفريق الهلالي بطلاً.

أما الأهلي فله 34 نقطة يحتل بها المرتبة الرابعة بفارق الأهداف خلف الاتفاق ويبحث عن الفوز لرغبته في الحصول على المركز الثالث وربما الثاني لو واصل انتصاراته مع تعثر اتحادي آخر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد