Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الريـاضيـة
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
الأهلي غير
خالد العرابي الحارثي

عملوا وخطّطوا بصمت ونجحوا في المشهد الأخير لهم هذا الموسم وقالوا للاتحاد (بنلتقي) العام القادم.

عشر دقائق أخيرة وهدفان مدروسان وتكاتف جماعي ولا أروع والنتيجة دمار شامل حل بالاتحاد وأطاح بآمالهم فلم يستطيعوا أن يردوا الدين من جارهم المارد الأخضر.

***حقيقةً لم أنتظر في يوم من الأيام أن تظهر مباراة الجارين خالية من الخشونة والكروت الملونة والملاسنات والركل والضرب وشد القمصان، فلذلك لم أستغرب ما حدث بالأمس ولكنني أستغرب مما حدث من المدرب القدير الكابتن حسن خليفة بعد المباراة، هذا الرجل الذي ودّع الملاعب قبل سنوات كلاعب خلوق متواضع، قائد محنّك داخل الملعب، فكيف به بعد تاريخه المشرف يخرج عن الروح الرياضية ويلاحق ويصفع لاعب الأهلي وقائده حسين عبدالغني، كبيرة جداً يا كابتن خليفة مهما تكن الأسباب فالكل يلومك على ما فعلت.

***

من المفارقات العجيبة أن اللاعب ابراهيم السويد خسر مع فريقه السابق النادي الأهلي وعلى نهائي كأس ولي العهد قبل عامين من الاتحاد وها هو اليوم يخسر من فريقه السابق مع ناديه الحالي الاتحاد حظك!!!! يا سويد.

***

مسؤولو نادي الاتحاد خرجوا للإعلام وتحدثوا كثيراً وقلّلوا من قيمة النادي الأهلي ولاعبيه فواجههم الأهلاويون بصمت وعمل جاد حتى فازوا بالكأس الغالية، وأجزم أن الاتحاديين سيصمتون في المرحلة القادمة لعلهم يظفروا بالبطولة الأخيرة هذا الموسم.

kah1154@hotmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد