Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الاقتصادية
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
مشاريع الرياض للتعمير تجذب زوار المعرض العقاري

حظي جناح شركة الرياض للتعمير في معرض الرياض العقاري بحضور مميز من الزوار لمشاهدة أبرز مشاريعها السكنية والخدمية حيث استعرضت الشركة أحدث منتجاتها العقارية المتمثلة في مدن (الصن رايز) السكنية ومدينة الخدمات الفنية ومزاد السيارات الدولي بالرياض.

ولاقى جناح مدن (الصن رايز) السكني استفسارات عديدة للطرح المميز الذي احتوى عليه أسلوب التخطيط والتطوير الشامل للبنى التحتية، كذلك الاهتمام المدروس الذي راعت فيه الشركة الأبعاد الأمنية والاجتماعية لسكان هذه المدينة التي ستنعم بحياة آمنة ورفاهية عالية.

كذلك شاهد الزوار مجسم مدينة الخدمات الفنية التي شكلت محل إعجاب لطريقة التنظيم وتنوع الأنشطة حيث تقع المدينة في شمال شرق مدينة الرياض، على طريق الدمام السريع وعلى مساحة تصل إلى (1.149.000) متر مربع من أرض شركة الرياض للتعمير.

واشتملت مميزات الموقع بوقوع مدينة الخدمات الفنية على طريق الدمام مما يزيد من جاذبيتها، فهذا الطريق يعتبر الشريان الوحيد الذي يربط دول مجلس التعاون والمنطقة الشرقية للمملكة مع المنطقة الوسطى، ومنها إلى مناطق المشاعر المقدسة والمناطق السياحية جنوب المملكة حيث تخدم هذه الطرقات مئات الآلاف من الحجاج والمعتمرين والسياح سواء من دول الخليج أو من داخل المملكة.

كما استمع الجمهور إلى تفاصيل موسعة للخدمات التي يقدمها مزاد السيارات الدولي بالرياض للمشتري وللبائع الذي سيبدأ تشغيله خلال الأيام القريبة القادمة، الذي سوف يكون معلماً حضارياً لمدخل الرياض من خلال الطراز المعماري المميز الذي تشكل به ولوجوده على طريق الدمام - الرياض السريع.

الجدير بالذكر أن هذه المشاريع الثلاثة استطاعت فيها (الرياض للتعمير) أن ترسم ملامح جديدة ومتغيرة عما اعتاده الناس من خلال ضعف في تواجد المشاريع التنموية والخدمية لجهة الشمال الشرقي لمدينة الرياض فكانت (الرياض للتعمير) سباقة لبناء منطقة حضارية تقوم على معايير تخطيطية وتطويرية مدروسة وشاملة يأتي في طليعتها الاهتمام بالنواحي الأمنية والاجتماعية لتصبح منطقة تجمع حضاري وتكسب مدينة الرياض إشراقة مميزة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد