Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/05/2007 G Issue 12635
الاقتصادية
الخميس 16 ربيع الثاني 1428   العدد  12635
بحضور أكثر من 30 خبيراً دولياً
أمير حائل اجتمع بمسؤولي الشركة السنغافورية ووجه الإدارات الحكومية بتقديم التسهيلات

* حائل - عبدالعزيز العيادة:

كشف أحد المسؤولين بشركة ركيزة المطور الرئيس لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل بأن العمل يجري حالياً على إعداد الرفع المساحي للمشروع بعد أن واجه العاملون خلال الفترة الماضية جزءاً من الاختلاف بين التخطيط لأرض مشروع خالية من الخدمات وأرض المشروع حاليا التي يوجد بها عدد من مشاريع البنية التحتية للمنطقة من مياه وكهرباء لابد من موائمة المخططات للشركة مع ماهو موجود داخل أرض المشروع وقد بدأت شركة JURONG السنغافورية أعمالها بموقع المدينة شمال مدينة حائل بمشاركة أكثر من ثلاثين خبيراً دولياً وبوجود أعضاء ومناديب من الإدارات الحكومية بالمنطقة، وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وفداً من مسؤولي شركةJURONG السنغافورية التي تقوم بإعداد التصاميم الفنية والمعمارية لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل.

واطلع سموه خلال اللقاء على مشروع المخططات والتصاميم الفنية للمدينة والمراحل التي سيستغرقها إنجاز البنية التحتية للمشروع .

ووجه سموه الإدارات المعنية بالبنية التحتية بالمنطقة بالتعاون مع هذا المشروع وتقديم التسهيلات اللازمة له. حضر الاستقبال أمين منطقة حائل الدكتور عبدالعزيز العمار وأمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل المهندس إبراهيم عبدالله البدران.

وكان وفد من مسؤولي شركةJURONG قد عقد اجتماعاً مع مسؤولي الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تم من خلاله مناقشة عدد من الجوانب الفنية لمتطلبات البنية التحتية لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية، كما قام الفريق بزيارات إلى كل من أمانة منطقة حائل وإدارة الطرق والنقل بحائل ومديرية المياه بحائل وشركة الاتصالات السعودية والشركة السعودية للكهرباء والمديرية العامة للدفاع المدني بحائل وأرصاد مطار حائل الإقليمي اطلع خلالها على الإمكانات المتوافرة في هذه الإدارات الحكومية وسبل المشاركة والتعاون في مجال إنشاء البنية التحتية لمدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية بحائل.

وفي ختام زيارة وفد شركةJURONG إلى مدينة حائل قام الوفد بجولة ميدانية في أرض مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية التي سيقام عليها المشروع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد