Al Jazirah NewsPaper Friday  20/04/2007 G Issue 12622
الريـاضيـة
الجمعة 03 ربيع الثاني 1428   العدد  12622
الإدارة تناقش مع أعضاء الشرف (نظام الاحتراف)
الاستعدادات الهلالية (الفعلية) لمواجهة بختاكور تنطلق اليوم

* كتب - طارق العبودي:

تعكف الإدارة الهلالية وعبر اجتماعات متفرقة عدة مع مجموعة من أعضاء الشرف بدأتها منتصف هذا الأسبوع على دراسة عدد من الآراء والمقترحات المتعلقة بنظام الاحتراف بحثاً عن التوصل إلى رأي موحد يمثل النادي تمهيداً لرفعه إلى الجهات المختصة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد الكرة استجابة لدعوة سمو نائب الرئيس العام الأمين نواف بن فيصل بن فهد الذي وجه خطابات بهذا الخصوص لجميع الأندية التي تطبق الاحتراف.

من جهة ثانية تكتمل اليوم (الجمعة) صفوف الفريق الكروي الأول بعودة المحترف الليبي طارق التايب والنجم الدولي محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات بعد سماح طبيب الفريق لهما إثر اطمئنانه على تحسن إصابتيهما حيث كان التايب يعاني تمزقا سطحيا في عضلات الفخذ في حين تعرض الشلهوب لالتهاب في مفصل القدم.

وستكون الحصة التدريبية لهذا اليوم هي بداية الاستعدادات الفعلية للمباراة الآسيوية الثالثة أمام بختاكور الأوزبكي الأربعاء المقبل.

وكان الفريق الأزرق قد أدى أمس ولليوم الثاني على التوالي حصتين (صباحية ومسائية) كانتا مخصصتين للنواحي اللياقية والصحية (صباحاً) وللأمور الفنية (مساءً) بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين إلى جانب نواف التمياط الذي لم يتمكن من المشاركة مساءً لتعرضه للانفلونزا.

وشهد مران البارحة حضوراً شرفياً كبيراً وجماهيرياً كثيفاً جاءوا جميعهم لمؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة الصدارة الآسيوية بحثاً عن ضمان التأهل للدور الثاني من المسابقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد