Al Jazirah NewsPaper Friday  20/04/2007 G Issue 12622
الريـاضيـة
الجمعة 03 ربيع الثاني 1428   العدد  12622
مقابل خمسة ملايين ونصف المليون.. والتوقيع تم في الدوحة
البلطان ينقل (قاضي) الأهلي للشباب

* كتب - سلطان الجلمود:

حسم رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس صفقة انتقال مدافع فريق الأهلي الكروي، والمحترف في صفوف الريان القطري نايف القاضي، بعد أن تم التوقيع معه على عقد انتقال لصفوف فريق الشباب بدءاً من الموسم القادم ولمدة خمس سنوات مقابل خمسة ملايين ونصف المليون ريال بواقع ثلاثة ملايين للاعب، ومليونين ونصف المليون لنادي الأهلي.

وقد تم التوقيع أمس على أوراق الانتقال بوجود البلطان واللاعب في أحد فنادق العاصمة القطرية (الدوحة).

وقال البلطان بعد التوقيع: إن المفاوضات بدأت منذ أشهر، وأخذت طابع الجدية قبل شهرين تقريبا وإنها كانت تسير بشكل سري إلى حين الاتفاق على كافة الأمور.

وأكد البلطان أن القاضي لاعب كبير وسيكون دعامة قوية للفريق الكروي في الموسم القادم، مؤكداً على أن الإدارة الشبابية بدأت العمل والتخطيط للموسم القادم من الآن، وأن هذه الصفقة هي البداية.

وأثنى البلطان على الدعم الذي تجده إدارته الحالية من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي يولي كل اهتمامه ومتابعته بشأن النادي، وقال: أتقدم بالشكر الكبير إلى الأمير خالد بن سلطان الذي لم يقصر في دعمه، وتوجيهاته المستمرة لنا التي تعد سنداً قوياً للإدارة.

وعن السرية التي أحيطت بصفقة القاضي قال: حرصنا على ذلك حتى تحسم الصفقة بشكل جيد.

وامتدح البلطان التعامل الرائع للإدارة الأهلاوية، وقال: أحب أن أشكر الرئيس الحالي أحمد المرزوقي، ونائبه عبدالله البلوشي على ما لمسناه منهم من تعاون كبير في إتمام هذه الصفقة، كما وجه البلطان رسالة إلى جماهير الشباب قال فيها: إن هذا هو أقل شيء نقدمه للجمهور الشبابي الذي سبق وأن طالبتهم بالصبر ووعدتهم بالعمل الجاد من أجل الفريق في المرحلة المقبلة، وبإذن الله سنستمر في العمل في كل ما يفيد النادي مستقبلاً.

من جانبه عبر اللاعب نايف القاضي عن سعادته، وقال: أتشرف بالانضمام لناد كبير كالشباب صاحب بطولات، وإن شاء الله أكون إضافة قوية للفريق، وأكون عند حسن ظن المسؤولين، وعلى رأسهم الأستاذ خالد البلطان، وسوف أسعى لإسعاد جماهير هذا النادي العريق.

وعن تجربته الحالية في الدوري القطري قال: أتمنى أن تنعكس على مستواي الفني، وأن أظهر بشكل أفضل مما كنت عليه قبل هذه التجربة.

من جانب آخر واصل الفريق تمارينه الاستعدادية، حيث عمد البرتغالي جوزيه موريس مدرب الفريق إلى إجراء مناورة شارك فيها جميع اللاعبين الموجودين، وشهدت مشاركة الثاني صالح صديق، وناجي مجرشي بعد تماثلهما للشفاء، وسوف يستأنف الفريق تمارينه غدا بمشاركة خماسي المنتخب الأولمبي الذين سوف يكونون في مقدمة الحضور غداً.

كما شهد التمرين حضوراً جماهيرياً كبيراً للمباركة على التعاقد مع اللاعب نايف القاضي.

من جهة أخرى غادر المحترف المصري أميري عزمي إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد