Al Jazirah NewsPaper Friday  20/04/2007 G Issue 12622
الريـاضيـة
الجمعة 03 ربيع الثاني 1428   العدد  12622
قراءة في دوري الثانية
الرائد يحقق درع دوري الدرجة الثانية قبل نهايته بجولتين

* المجمعة - متابعة فهد الفهد:

حقق فريق الرائد الكروي بطولة دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الحالي قبل نهايته بأسبوعين وذلك بعد تعادله الإيجابي مع الربيع بهدفين لكل منهما وخسارة الوصيف فريق أحد عن العروبة، كان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأربعاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري. سجل للرائد رائد الحربي وعبدالرحمن المرجان فيما سجل للربيع حسن دغريري ويحيى دغريري وشهدت المباراة طرد لاعب الربيع ماجد بلال.. وبهذا ارتفع رصيد الرائد إلى 46 نقطة متقدماً عن أقرب منافسيه فريق أحد بتسع نقاط وسيلعب مباراتيه القادمتين في الدوري أمام العروبة وأحد مجرد تحصيل حاصل.. فيما ارتفع رصيد الربيع إلى 22 نقطة محتلاً المركز التاسع.

الحمادة تبخر آماله في الصعود

وفي الغاط.. فقد فريق الحمادة فرصة المنافسة على خطف البطاقة الثانية للصعود رغم خسارة صاحب الوصافة فريق أحد وذلك بعد أن خسر على أرضه وبين جماهيره من فريق العدالة بهدفين لهدف واحد سجل للعدالة علي العباد ومحمد المزيعل من ضربة جزاء وسجل هدف الحمادة (اليتيم) عمر كسار وبهذا تبخرت آمال الحمادة في الصعود هذا الموسم حيث إن فوزه لو تحقق في ظل خسارة فريق أحد كفيل بتجدد آماله إلا أن لاعبيه فرطوا في هذه الفرصة التي كلفتهم البقاء موسما آخر في دوري الدرجة الثانية بعد أن كان الفريق مرشحا قويا للعودة إلى الدرجة الأولى.. وفي المقابل دخل فريق العدالة المنطقة الدافئة ولو مؤقتاً بعد أن ارتفع رصيده إلى 23 نقطة محتلاً المركز السابع.

الغوطة يجدد آماله في البقاء

وفي جازان استطاع فريق الغوطة تحقيق فوز غال وثمين على مضيفه التهامي بهدفين مقابل هدف واحد سجلها محمد مترك وقاسم سرور وسجل للتهامي عمر بكري وبهذا ارتفع رصيد الغوطة إلى 22 نقطة مبتعداً ولو بشكل مؤقت عن دائرة الخطر.. فيما بقي التهامي على رصيده السابق 21 نقطة محتلاً المركز العاشر.

العيون يقبع في المؤخرة

وفي الأحساء فشل فريق العيون في تجديد آماله في البقاء بعد أن تعادل مع ضيفه الأخدود بهدف لكل منهما سجل للعيون خالد الهزاع وللأخدود مرزوق بليه وأهدر لاعب العيون محمد الصقر فرصة خروج فريقه بنقاط المباراة التي هو في أمس الحاجة إليها للابتعاد عن ذيل القائمة وذلك عندما أضاع ضربة جزاء تصدى لها حارس الأخدود مانع عايض وشهدت المباراة طرد لاعب الأخدود ابراهيم عبدالله. بهذا بقي العيون في المركز الأخير برصيد 18 نقطة وزاد رصيد الأخدود إلى 24 نقطة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد