Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/04/2007 G Issue 12608
الريـاضيـة
الجمعة 18 ربيع الأول 1428   العدد  12608
وسط حضور شرفي وإداري كبيرين
الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الأهلي وباكيتا يعتمد تشكيله الرئيسي

* كتب - طارق العبودي:

أنهى فريق الهلال الكروي مساء أمس تحضيراته الفعلية لمواجهة الأهلي غداً السبت في إياب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، حيث أدى اللاعبون مرانهم الرئيس الذي اعتمد فيه المدرب باكيتا التشكيل النهائي الذي سيلعب به والمكون من الدعيع والعنقري وتفاريس وخليل والخثران والتايب وعزيز والغامدي والشلهوب والفان والقحطاني الذي منحه الطبيب الضوء الأخضر للمشاركة بعد أن اطمأن على أن إصابته التي تعرض لها أمس الأول ما هي إلا شد عضلي في الفخذ لن يعيقه عن المشاركة.

وسيكتفي باكيتا في مران الليلة (الأخير) بفرض حصة تدريبية خفيفة مقتصرة على النواحي اللياقية والترفيهية.

وكان مران الأمس قد شهد حضوراً شرفياً كبيراً تقدمهم سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن محمد بن عبدالله والأمير عبدالله بن خالد بن بندر والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد إلى جانب سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل والأستاذ محيي الدين صالح كامل.

ودخل اللاعبون بعد نهاية المران معسكرهم في مقر النادي الذي سيتواصل هذا اليوم أيضاً.

من جهة ثانية وصل إلى العاصمة الأوزبكية طشقند عضو إدارة الكرة فهد المديد لإعداد وتجهيز ما يحتاجه الفريق الهلالي الذي سيغادر إلى هناك عصر الأحد المقبل استعداداً لملاقاة بختاكور في ثاني مبارياته الآسيوية ولحجز حصتين تدريبيتين (الاثنين والثلاثاء) في ملعب الجيش الذي سيحتضن مباراة الأربعاء.

وعلى الصعيد الجماهيري لمواجهة السبت تكفل عضو شرف الهلال محمد الغامدي بنقل الجماهير الهلالية من منطقة القصيم إلى الرياض عبر حافلات مجهزة ستنطلق من هناك الساعة 12 ظهراً من أمام مقر نادي الرائد في بريدة.

كما تكفل عضو شرف النادي صالح الشريم بتقديم آلاف من الأعلام والشالات الزرقاء هدية للجماهير الهلالية.

فيما تكفلت (شبكة الهلال) و(شبكة النمر) بنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية.. كما تكفلت (شبكة الزعيم) بمصاريف رابطة المشجعين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد