Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/04/2007 G Issue 12608
الريـاضيـة
الجمعة 18 ربيع الأول 1428   العدد  12608
كواليس

حتى جوال النجم الكبير استفزهم وأشعل نار الغيرة في نفوسهم.

* * *

يتابعون الفريق الكبير أكثر من جماهيره وينبشون في تفاصيل أخباره الدقيقة لعلهم يجدون بينها ما يمكن أن يكون مدخلاً للنيل منه.

* * *

رئيس النادي الذي يصارع فريقه على الهبوط وضع نفسه في موقف حرج عندما تحدث عن بعض اللاعبين ووصفهم ب(المشكلجية) حيث تهجم عليه كبير المشكلجية ونال منه على الهواء مباشرة.

* * *

الحديث عن متآمرين من داخل النادي ما هو إلا تبرير جديد للفشل والاخفاق في العمل بعد سلسلة طويلة من التبريرات والاتهامات التي لم تقنع أحدا والتي طالت الجميع من داخل النادي وخارجه.

* * *

عودة مدرب البطولات لموقعه السابق أثارت الحساد وأشعلت نار الغيرة في نفوسهم.

* * *

رغم الفوز في مباراة الذهاب إلا ان الرئيس خرج غاضبا من الملعب ليقينه ان مباراة الاياب ستحمل الكثير مما لا يسره.

* * *

عندما هاجم اللاعب رئيس النادي الشرقاوي على ما تضمنته ورقة العمل التي قدمها الأخير رد رئيس النادي بأن فكر اللاعب قاصر عن فهم معنى ورقة عمل أو بحث ونصحه بالاكتفاء بالركض خلف الكرة لأنها ميدان إبداعه وعدم الدخول في مواضيع أكبر من فهمه واستيعابه.

* * *

أكثر ما يخشاه المتابعون ان يتراجع ذلك الحكم عن فكرة اعتزاله التي أعلنها مثلما تراجع زميله حيث يشكلان مع آخرين سببا رئيسيا من أسباب أزمة التحكيم.

* * *

على ضوء نتيجة مواجهة البارحة سيعرف المدرب البديل ان كان سيستلم تأشيرة الدخول أم ستؤجل قليلاً.

المباراة المنتظرة للفريق الذي يصارع على الهبوط ساهمت في انفراج أزمة اللاعب الأجنبي مع مستحقاته التي وعدوه باستلامها قبل المباراة.

* * *

فشلت كل محاولاتهم في التحريض والتأليب ضد المدافع الأجنبي العملاق فراحوا يفتشون في يديه وسيقانه لعلهم يجدون فيها ما يمكن أن يحرض عليه.

* * *

المنافسون كشفوا من حيث لا يدرون أنهم يمثلون نسبة كبرى من المشتركين في جوال النادي الكبير لمعرفة آخر أخباره. ومن راقب الناس مات هماً.

* * *

اللاعب الأجنبي تظاهر بالإصابة بعد المباراة وادعى عدم قدرته على المشي للتهرب من الكشف عن المنشطات ولكن اللجنة أمرت بحمله على النقالة إلى موقع الكشف الذي أجراه رغماً عنه.

* * *

لازال المحلل القانوني في القناة الفضائية يكيف القانون وفق أهوائه بشكل أفقده ثقة واحترام المتابعين.

* * *

حاول مدير المركز الإعلامي المطرود التطفل على المنتدى الإعلامي حيث تهجم عليه وعلى المنظمين وقال بأنه فارغ فما كان من أحد المشاركين إلا ان رد عليه بقوله: من الطبيعي ان لا يعجبك المنتدى لأنه لا يتوافق مع ثقافتك القائمة على التعصب وإثارة الفتن. والغريب ان هذا المتطفل غريب الأطوار كان أول المصطفين لالتقاط الصورة الجماعية التذكارية للمشاركين في المنتدى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد