Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/04/2007 G Issue 12608
الريـاضيـة
الجمعة 18 ربيع الأول 1428   العدد  12608
في نخبة جوال السلة
فرصة الزعيم في لقاء العميد.. وبداية آمال الاأنصار بالقادسية

* كتب - علي الاحمدي:

تتواصل اليوم مباريات المرحلة الثانية من بطولة الجوال للاندية الممتازو لكرة السلة في يومها الثاني بالدوري التمهيدي حيث تقام مباراتان.

يلتقي في الاولى الاتحاد والهلال وذلك في السادسة مساء حيث يتطلع الهلال للتأهل في اخر مباراة يلعبها في هذا الدور (الدور التمهيدي) بعد ان لعب مساء أمس اولى مبارياته امام الاهلي بمعنى انها فرصته الاخيرة في التأهل بينما يمثل اللقاء للاتحاد الفرصة الاولى كونها المباراة الاولى له في هذا الدور قبل مواجهته المرتقبة والاخيرة يوم غد امام جاره الاهلي.

لاشك ان غالبية العوامل في لقاء الهلال بالاتحاد تنصب لمصلحة الاخير ولاسيما في عوامل (الخبرة والارض والجمهور والبديل) مع الاشارة الى ان مستوى الهلال يتأرجح من لقاء الى لقاء ولو ظهر بمستواه سيكون متعباً للاتحاد.

ثاني لقاءات اليوم سيكون ضمن المجموعة الاخرى (الثانية) وفيه يلتقي الانصار بالقادسية في مباراة تقول عواملها بأن الانصار هو المرشح للفوز ولكن ليس بتلك السهولة، وهذا اللقاء يقام في الثامنة وعشر دقائق مساء.

يذكر ان لقاءات الدور التمهيدي في هذه البطولة تختتم يوم غد السبت وتقضي التعليمات بتأهل فريقين من كل مجموعة الى الدور ما قبل النهائي مع التذكير ايضا بأن المجموعة الاولى تضم فرق الاتحاد والاهلي والهلال وان المجموعة الثانية تتكون من الانصار وأحد والقادسية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد