Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/04/2007 G Issue 12608
الريـاضيـة
الجمعة 18 ربيع الأول 1428   العدد  12608
الرئيس حفزهم بالفي ريال قبل لقاء التهامي
مدرب الرائد يبعد مجموعة لاعبين عن التمارين

* بريدة - صالح الشعيبي:

أبعد مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد التونسي محمد الدو مجموعة كبيرة من أعمدة الفريق الاساسية عن التمرين يتقدمهم قائد الفريق فارس العمري وعبدالرحمن المرجان وابناء الشريف طارق وعبدالرحمن وعبدالسلام وإبراهيم الذياب ومشعان المطيري وأحمد الزعاق وذلك من التدريب الاخير وقبل مباراة التهامي بهدف اراحتهم وخوفاً عليهم من الارهاق ولاسيما ان الفريق يلعب مبارياته بشكل متواصل ودون أي توقف منذ الجولة العاشرة من الدوري وقد تفاوتت الراحة للاعبين ما بين كلية وجزئية.

فيما أخضع اللاعب سعيد عسيري لتمارين اضافية في الصباح بغية تجهيزة لمباراة النجمة وتعويض النقص الحاصل في لياقته البدنية جراء انقطاعه الاخير عقب ايقافه ثلاث مباريات، تنتهي بنهاية مباراة التهامي التي ستشهد عودة الحارس علي الثنيان بعد شفائه من العارض الصحي الذي تعرض له قبيل مواجهة العيون الماضية فيما عاد المدافع يحيى المسلم الغائب عن اللقاءين الاخيرين بداعي الاصابة.. حيث ضم المدرب الدو الثنائي لقائمة الفريق المشاركة امام التهامي.

هذا وعلى صعيد مواجهة التهامي (الجمعة) فقد حفز رئيس النادي عبدالعزيز التويجري اللاعبين بمبلغ 2000 ريال لكل لاعب عند تخطيهم فريق التهامي وتحقيق نقاط المباراة الثلاث.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد