Al Jazirah NewsPaper Monday  19/03/2007 G Issue 12590
الاقتصادية
الأثنين 29 صفر 1428   العدد  12590
قدمتها بروفت وايز الهولندية
الطويل يفوز بجائزة قائد الأعمال لعام 2006م

* الرياض - عبد الله الحصان - تصوير - عبد الله المسعود:

منحت شركة بروفت وايز الهولندية الشيخ أحمد بن عبد الرحمن الطويل، العضو المنتدب للمجموعة العربية للتعليم والتدريب ومدير عام أكاديمية الفيصل العالمية، جائزة قائد الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2006م نظير جهوده في النهوض بالعملية التعليمية والتدريبية وصناعتهما في المملكة العربية السعودية.

واعتبر مجلس إدارة بروفت وايز أن الجهود التي بذلها الطويل في خلق التحالفات والشراكات العالمية في التعليم والتدريب، خلال مسيرته العملية كمدير عام لأكاديمية الفيصل العالمية ومقرها الرياض، والقفزات الهائلة التي تحققت للنشاط التعليمي والتدريبي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والذي تجاوز الحدود الإقليمية إلى العالمية، هي جهود جديرة بالتقدير في ظل ما يشهده قطاعا التعليم والتدريب من نمو ومنافسة في ظل الاقتصاد العالمي الجديد.

وقد تسلم الطويل الجائزة بمقر السفارة الهولندية بالرياض في حفل رعاه السفير نيكولاس بيتس وبحضور عدد من رجال الأعمال والإعلاميين ورئيس شركة بروفت وايز السيد ديدريك ستويل.

واعتبر الطويل في تصريحه ل(الجزيرة) أن منحه هذه الجائزة يعد تتويجاً لجهود رجال الأعمال السعوديين في خلق الفرص الاستثمارية وانها تجير للوطن كافة، معتبراً أن ما يحظى به الاقتصاد السعودي، وقطاعا التعليم والتدريب على وجه التحديد، من دعم وتحفيز من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - خلق طاقات إبداعية وتسابقاً لدى القائمين عليها، مما انعكس إيجابياً على المنتج السعودي في المجالات المختلفة ومن أهمها التعليم والتدريب.

وأضاف الطويل أنه بهذه الجائزة يمثل شريحة مهمة من قادة قطاعات الأعمال السعودية بمختلف شرائحهم، حيث تشرف باستقطاب الجائزة للعام 2006م إلى المملكة نيابة عنهم ومثمناً لبروفت وايز هذه اللفتة النبيلة في تكريم وتقدير شركائهم وأصدقائهم في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن شركة بروفت وايز تعتبر واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم الحلول التدريبية المتخصصة في مجال القيادة والإدارة وقياس عوائد التدريب، وترتبط الشركة بعلاقة تعاون مع عدد من أميز الشركات والمراكز والمعاهد التدريبية حول العالم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد